أخر الأخبار

الخميس، 23 فبراير 2017

لم يبقَ الكثير لنعرفه عن Galaxy S8 بفضل الصور المُسربة الجديدة

حصل هاتف Galaxy S8 خلال اليومين الماضيين على عددٍ كبيرٍ من التسريبات، والتي كانت عبارة عن صورٍ حقيقية للهاتف المقبل من سامسونج. الصور الجديدة تكشف كافة التفاصيل المتعلقة بشكل الهاتف وتصميمه الخارجيّ، وأيضًا تأكيداتٍ لبعض التسريبات السابقة.


المجموعة الأولى من الصور المسربة عبارة عن صورٍ حقيقة للهاتف المقبل تم نشرها على تويتر، حيث تظهر الصور شكل الهاتف من زوايا مختلفة، كما تؤكد أنه لن يكون هنالك أزرار فيزيائية على اللوحة الأمامية للهاتف، بل ستكون الأزرار برمجية على الشاشة.




ماذا أيضًا؟ حسنًا، تسرب اليوم أيضًا مجموعة من الصور الرسمية الخاصة بشركة سامسونج، والتي تؤكد بعض الميزات المسربة سابقًا، كما تظهر بعض الميزات الجديدة كليًا. تظهر هذه الصور بشكلٍ واضح أن الهاتف سيمتلك حساس بصمة على اللوحة الخلفية للجهاز (كما أظهرت التسريبات السابقة) وأنه سيمتلك بالفعل أزرارًا برمجية على الشاشة بدلًا من الأزرار الفيزيائية، وأخيرًا أن الهاتف سيمتلك وحدة ربط تجعل بالإمكان عرض محتواه على شاشةٍ أكبر، بشكلٍ مشابه لهاتف HP Elite X3 الذي يمكن عبر وحدة الربط الخاصة به بث محتواه على الشاشة واستخدامه كحاسوب يعمل بنظام ويندوز 10.



بهذه الصورة، فإننا أصبحنا نعرف تقريبًا كل المعلومات المتعلقة بالهاتف، من شكله الجديد الذي سيتضمن شاشة كبيرة تغطي معظم مساحة الواجهة الأمامية، مع تضمين حساس البصمة على اللوحة الخلفية للجهاز، مرورًا بعتاده الداخليّ الذي سيعتمد بشكلٍ أساسيّ على شريحة Snapdragon 835 الأحدث من كوالكوم. نعلم أيضًا أن الهاتف قد يتضمن مساعدًا ذكيًا يدعى Bixby من تطوير سامسونج، وأنه سيتضمن منفذ السماعات التقليديّ 3.5 ميللي متر.

تبقى هنالك بعض المعلومات غير الواضحة حاليًا مثل سعة الذاكرة العشوائية ومساحة التخزين الداخلية ودقة الكاميرا الخلفية ومميزاتها. بكل الأحوال، من المنتظر أن تقدم لنا سامسونج لمحة حول الهواتف ومواصفاته خلال معرض الهواتف العالميّ المقبل MWC 2017، حيث من المتوقع أن يتم الكشف الرسميّ عن الهاتف أواخر شهر آذار/مارس المقبل.
دمتم بخير
  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات :

إرسال تعليق

Item Reviewed: لم يبقَ الكثير لنعرفه عن Galaxy S8 بفضل الصور المُسربة الجديدة Description: حصل هاتف Galaxy S8 خلال اليومين الماضيين على عددٍ كبيرٍ من التسريبات، والتي كانت عبارة عن صورٍ حقيقية للهاتف المقبل من سامسونج. الصور الجديدة تكشف كافة التفاصيل المتعلقة بشكل الهاتف وتصميمه الخارجيّ، وأيضًا تأكيداتٍ لبعض التسريبات السابقة. Rating: 5 Reviewed By: فوكاس

العابPC

المزيد

العاب خفيفة

المزيد

العاب اندرويد

المزيد

تكنولوجي

المزيد

برامج

المزيد

رياضة

المزيد

أكلات-مالحه

المزيد

أكلات-حلوه

المزيد

غرائب وعلوم

المزيد

اخترنا لكم

المزيد

صور وخلفيات

المزيد

Scroll to Top