أخر الأخبار

السبت، 6 فبراير 2016

نظارة View-Master في متجر Apple

أدخلت شركة Apple نظارة الواقع الافتراضي التي تنتجها شركة View-Master إلى مبيعاتها على متجرها الإلكتروني، في خطوة تأتي في إطار الاتجاه نحو سوق الواقع الافتراضي الواعدة التي أضحت تجذب معظم الشركات التقنية الكبرى.

View-Master هي في الأساس نسخة من Cardboard، وهي نظارة للواقع الافتراضي منخفضة التكلفة طورتها شركة جوجل، وتستخدم نظارة View-Master الهاتف الذكي كمعالج وشاشة على حد سواء.

وتختلف النظارتان عن بعضهما بأن Cardboard مصنوعة من الورق المقوى، بينما تأتي نظارة View-Master أقوى فيما يتعلق بالبنية، فهي مصنوعة من البلاستيك، ثم إنها مصنوعة بطريقة تثبت الهاتف على نحو أفضل مما توفره نظارة جوجل.

ويأتي بيع نظارة View-Master على متجر آبل الإلكتروني، في إطار سعي الشركة نحو أن يكون لها حضور في سوق الواقع الافتراضي الواعدة، التي باتت تجذب الشركات التقنية الكبرى، بما في ذلك جوجل، وسامسونج، وسوني، وإتش تي سي.

وكانت آبل قد أجرت في الماضي تجارب على نظارات الواقع الافتراضي، وذلك تحت إدارة مؤسسها ورئيسها التنفيذي السابق ستيف جوبز في منتصف العقد الماضي، إذ أنشئ فريق صغير نماذج وقدم للحصول على براءات اختراع أجهزة مُتخيَّلة، قبل التخلي عن الفكرة التي بدت في آنذاك غير ناضجة.





  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات :

إرسال تعليق

Item Reviewed: نظارة View-Master في متجر Apple Description: Rating: 5 Reviewed By: فوكاس

العابPC

المزيد

العاب خفيفة

المزيد

العاب اندرويد

المزيد

تكنولوجي

المزيد

برامج

المزيد

رياضة

المزيد

أكلات-مالحه

المزيد

أكلات-حلوه

المزيد

غرائب وعلوم

المزيد

اخترنا لكم

المزيد

صور وخلفيات

المزيد

Scroll to Top