نشرت سكودا صور قليلة لهذا النموذج عرضت فيها تصميم السيارة الخارجي بوضوح، ويبدو أنه مازالت نحاول تشوق الجماهير لترقب ظهور السيارة بالمعرض.
ومن حيث التصميم الخارجي للسيارة فظهر بشكل انسيابي أنيق، وحملت مقدمة السيارة شبكة التهوية المميزة لسيارات سكودا، ومصابيح LED عريضة ونحيفة، كما غيرت سكودا من شكل المصابيح الخلفية التقليدي لسياراتها في هذا النموذج الذي ظهر تصميمه قوي ويوحي بالأداء العالي للسيارة.
وقدمت سكودا هذا النموذج بنظام دفع هجين يتكون من محرك وقود TSI مكون من 4 اسطوانات بسعة 1400 سي سي وبقوة 154 حصان، بالإضافة إلى محرك كهربائي أخر بقوة 55 حصان إضافية، ويتصل المحركان بناقل حركة DSG بـ 6 سرعات ينقل قوتهم للعجلات الأمامية للسيارة (خاصية الجر الأمامي).
وبالإضافة للمحركين السابقين يوجد محرك كهربائي أخر مخصص لدفع العجلات الخلفية فقط، وهو بقوة 114 حصان، ويمكن لهذا المحرك العمل بشكل مستقل عن المحركات الأخرى، ويوفر للسيارة خاصية دفع كلي مميزة ذكية بدون أي أجزاء ميكانيكية تربط مباشرة بين المحركات وبعضها.
ومن حيث الأداء يستطيع هذا النموذج التسارع من الثبات لسرعة 100 كم/ساعة خلال 7.4 ثانية، كما تبلغ سرعته القصوى 200 كم/ساعة، ويمكن قيادته بالمحركات الكهربائية فقط لمسافة 50 كيلومتر، وأكدت سكودا أن متوسط استهلاك النموذج للوقود قليل جدا ويبلغ 1.9 لتر لكل 100 كيلومتر، ويصدر عنه عوادم تصل إلى 45 جرام من ثاني أكسيد الكربون لكل كيلومتر.
0 التعليقات :
إرسال تعليق