أخر الأخبار

الأربعاء، 3 فبراير 2016

أمور تدمر العلاقة العاطفية.. احذريها

من أجل الحفاظ على دوام وصحة العلاقة، تجنبا الآتى: 

1- انعدام الثقة
حافظا على الصداقة بينكما و الصراحة المستمرة، فعندما يدخل الشك قلوب المحبين يكون كل شئ على وشك الانهيار، تحققا من ما يقلقكما قبل توجيه الاتهامات للطرف الاخر، واحذرا من الغيرة المرضية.

2- انعدام الشعور بالأمان
ليس المقصود هو فقط والحماية من مخاطر وعقبات الحياة، ولكن أيضًا التوقف عن الشعور بأنك تستأمن الطرف الآخر على نفسك وعلى مشاعرك، وأنه مع مرور الوقت لن تتبدل المعاملة الحسنة والإخلاص مهما تغيرت الظروف أو المظهر مع تقدم العمر على سبيل المثال.

3- فقدان الشعور بالقبول
لا تشعريه بأنك أفضل منه وأنه لايعجبك، ولا تشعرها مثلاً بأنها ليست على القدر الكافى من الجمال، فمن أهم أسس الحب القبول، أن تحب الآخر وتقبله بمحاسنه وعيوبه، وأى رغبة فى التغيير يجب أن تكون نابعة من الشخص نفسه وليس تحت ضغط من الطرف الآخر.

4- انعدام الاحترام
لا تنخدعا بخدعة الاهتمام قبل الاحترام، فكلاهما يسيران فى خطان متوازيان، والحب الناضج يشتمل على الاثنين، احذرا من الإهانة وقت الغضب فأثرها على النفس قد لا ينتهى حتى بانتهاء المشكلة.

5- المشغولية
الحياة مليئة بالضغوط اليومية، لكن هذا لا يمنع أن تمنحا الوقت لسماع بعضكما البعض، حديثكما ليس ضياعًا للوقت بل على العكس هو يقلل من حدة توترات الحياة وعلامة على الاهتمام المتبادل.

دمتم بخير
  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات :

إرسال تعليق

Item Reviewed: أمور تدمر العلاقة العاطفية.. احذريها Description: Rating: 5 Reviewed By: فوكاس

العابPC

المزيد

العاب خفيفة

المزيد

العاب اندرويد

المزيد

تكنولوجي

المزيد

برامج

المزيد

رياضة

المزيد

أكلات-مالحه

المزيد

أكلات-حلوه

المزيد

غرائب وعلوم

المزيد

اخترنا لكم

المزيد

صور وخلفيات

المزيد

Scroll to Top