أخر الأخبار

الاثنين، 6 يوليو 2015

تقرير يستعيد مقارنة غير متوقعة بين روبن وميسي




لا شك أن آرين روبن نجم بايرن ميونيخ يتمتع بإمكانيات هائلة، لكنه لا ينافس أبدا على لقب أفضل لاعب في العالم لأنه يتعرض للإصابات.
هذا باختصار كان رأي أليكس فيرجسون منذ سنوات، وقد أعيد نشر هذا في تقارير صحفية بالأيام الأخيرة بسبب ابتعاد روبن عن الأضواء بسبب تعرضه لإصابات متتالية وتقدمه في العمر.
وكان فيرجسون قال في 2005 "لو تمكن روبن من الحفاظ على جسده سليما طوال الموسم أو لأكثر من ذلك فلا أحد سيستطيع إيقافه وسيصبح أفضل لاعب في العالم".

لكن روبن أصبح يلقب باسم "اللاعب الزجاجي" في إشارة إلى كثيرة إصابات، وكان ذلك من أسباب رحيله عن تشيلسي، ثم ابتعاده عن ريال مدريد وانتقاله إلى بايرن ميونيخ.
وقدم روبن مستويات رائعة مع بايرن قبل أن تتكرر إصاباته ويبتعد عن الملاعب حتى أن بيب جوارديولا مدرب النادي البافاري تعاقد مع البرازيلي دوجلاس كوستا ليكون خير بديل لروبن أو الجناح فرانك ريبيري.

وقال التقرير المنشور في موقع "سبورتس بلوج" إن روبن هو أقرب لاعب من حيث طريقة اللعب لليونيل ميسي الفائز أربع مرات بجائزة أفضل لاعب في العالم لكن الفارق الوحيد هو تكرار إصابة روبن وهو ما يجعله في حاجة لفترة من الوقت حتى يستعيد مستواه.
  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات :

إرسال تعليق

Item Reviewed: تقرير يستعيد مقارنة غير متوقعة بين روبن وميسي Description: اخبار رياضة رياضية برشلونة ريال مدريد اهداف ركلات جزاء تسلل حكم المبارة معلق شاهد احرز سدد ركلة جزاء هدف صعب حارس مرمى ضربة Rating: 5 Reviewed By: فوكاس

العابPC

المزيد

العاب خفيفة

المزيد

العاب اندرويد

المزيد

تكنولوجي

المزيد

برامج

المزيد

رياضة

المزيد

أكلات-مالحه

المزيد

أكلات-حلوه

المزيد

غرائب وعلوم

المزيد

اخترنا لكم

المزيد

صور وخلفيات

المزيد

Scroll to Top