أخر الأخبار

السبت، 30 يناير 2016

العيون وأسرارها !

العيون سر من أسرار الجمال في الكون، وقد تغنى الكثير بالعيون بأنواعها ووصفوها بعدة أوصاف، إن العيون هي مرآة الروح تعكس مكنونات النفس والقلب معاً، كما أن للعيون دلالات كثيرة فلكل لون له جماله الخاص، وجمال العيون لا يرتبط بلون معين إذ تعتبر جميع الألوان لها سحر خاص يميزها عن باقي الألوان، وللعيون أشكال مختلفة ولكل شكل دلالات كثيرة.
العيون العسلية
أصحاب هذه العيون أشخاص أقوياء يعتمدون على ذاتهم، ذوي شخصية قوية ذات إرادة.

العيون السوداء
هذا اللون نادر للعين وأصحابه نشيطين وعاطفيين ومتقنين لعملهم، ولا يثقون بسهولة في الآخرين، ولا يقعون في الحب بسهولة، وهم قادرون على تحمل المسؤولية.

العيون البنية
أكثر ألوان العين شيوعاً في العالم وأصحابها يتصفون بالقوة والبساطة والإبداع والثقة، ويكونوا اجتماعيين ويميلون دائماً إلى تكوين صداقات جديدة، كما أنهم متحفظين ولا يميلون إلى التعبير عن مشاعرهم أمام الآخرين، ويتمتعون بروح من الدعابة والحكمة في نفس الوقت.

العيون الزرقاء
أصحاب العيون الزرقاء يكونوا جذابين للغاية، ويكونوا ودودين للغاية ونشطاء وعفويين، ويميلون دائما لإسعاد الآخرين، ويمتازون بالطيبة والإخلاص، وميلون إلى تكوين أسرة سعيدة مع شريك حياتهم، ويمتازون كذلك بقوة الملاحظة.

العيون الرمادية
أصحاب العيون الرمادية يمتازون بمقدرتهم على أن يكونوا قادة، حيث لديهم قدرة على تحليل القضايا وفهمها بسهولة والتوصل لوسيلة جيدة للتعامل معها، ويتمتعون بقوة في الشخصية مهما كانت درجة الضغوط التي يتعرضون إليها، ودائما ما يكونوا مشغولين، ويمتاز كذلك بالهدوء والذكاء والعقلانية وحفظ الأسرار والأناقة وهم عشاق للرومانسية.

العيون الخضراء
يمتاز أصحاب العيون الخضراء وبالنشاط والأخلاق العالية، واللباقة، وهو عاطفي واجتماعي وغيور وصاحب العيون الخضراء كذلك يعمل داتئما على إسعاد ومساعدة الآخرين.
  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات :

إرسال تعليق

Item Reviewed: العيون وأسرارها ! Description: Rating: 5 Reviewed By: فوكاس

العابPC

المزيد

العاب خفيفة

المزيد

العاب اندرويد

المزيد

تكنولوجي

المزيد

برامج

المزيد

رياضة

المزيد

أكلات-مالحه

المزيد

أكلات-حلوه

المزيد

غرائب وعلوم

المزيد

اخترنا لكم

المزيد

صور وخلفيات

المزيد

Scroll to Top