قدمت باجاني الإيطالية نسخة Benny Caiola من سيارتها الخارقة هوايرا، والتي يطلق عليها اختصارا اسم BC، حيث تعتبر هذه السيارة نسخة أقوى وأعلى في الأداء من هوايرا العادية.
وأطلقت باجاني هذا الاسم على السيارة تيمنا باسم أحد محبي وجامعي السيارات المعروفين، وتبين أن محرك السيارة يختلف كثيرا عن المواصفات التي تناولتها التقارير السابقة المنتشرة عن السيارة، حيث ذكرت الشركة أن هذا المحرك من فئة V12 مزود بشاحن توربيني مزدوج، وهو بسعة 6000 سي سي وبقوة 789 حصان، و1089 نيوتن متر من عزم الدوران، وذلك بدلا من قوة 1000 حصان التي تناولتها التقارير السابقة.
وأطلقت باجاني هذا الاسم على السيارة تيمنا باسم أحد محبي وجامعي السيارات المعروفين، وتبين أن محرك السيارة يختلف كثيرا عن المواصفات التي تناولتها التقارير السابقة المنتشرة عن السيارة، حيث ذكرت الشركة أن هذا المحرك من فئة V12 مزود بشاحن توربيني مزدوج، وهو بسعة 6000 سي سي وبقوة 789 حصان، و1089 نيوتن متر من عزم الدوران، وذلك بدلا من قوة 1000 حصان التي تناولتها التقارير السابقة.
وتم ذلك التطوير باستخدام إطارات متطورة أقل وزنا بـ 11 كيلوجرام، ومخرج عوادم من التيتانيوم بفرق في الوزن 8.5 كيلوجرام، بالإضافة لاستبدال عدة أجزاء أخرى من السيارة بأخرى أكثر تطورا وأخف وزنا.
وساعد هذا التطوير الكبير على رفع أداء السيارة التي أصبحت تستطيع التحرك من الثبات لسرعة 100 كم/ساعة تقريبا (96 كم/ساعة) في 3 ثواني فقط بدلا من 3.3 ثانية.
وذكرت الشركة أنها ستنتج 20 نسخة فقط من السيارة، وسيبلغ سعر الواحدة منها 2.55 مليون دولار.
وأطلقت باجاني هذا الاسم على السيارة تيمنا باسم أحد محبي وجامعي السيارات المعروفين، وتبين أن محرك السيارة يختلف كثيرا عن المواصفات التي تناولتها التقارير السابقة المنتشرة عن السيارة، حيث ذكرت الشركة أن هذا المحرك من فئة V12 مزود بشاحن توربيني مزدوج، وهو بسعة 6000 سي سي وبقوة 789 حصان، و1089 نيوتن متر من عزم الدوران، وذلك بدلا من قوة 1000 حصان التي تناولتها التقارير السابقة.
وأطلقت باجاني هذا الاسم على السيارة تيمنا باسم أحد محبي وجامعي السيارات المعروفين، وتبين أن محرك السيارة يختلف كثيرا عن المواصفات التي تناولتها التقارير السابقة المنتشرة عن السيارة، حيث ذكرت الشركة أن هذا المحرك من فئة V12 مزود بشاحن توربيني مزدوج، وهو بسعة 6000 سي سي وبقوة 789 حصان، و1089 نيوتن متر من عزم الدوران، وذلك بدلا من قوة 1000 حصان التي تناولتها التقارير السابقة.
وتم ذلك التطوير باستخدام إطارات متطورة أقل وزنا بـ 11 كيلوجرام، ومخرج عوادم من التيتانيوم بفرق في الوزن 8.5 كيلوجرام، بالإضافة لاستبدال عدة أجزاء أخرى من السيارة بأخرى أكثر تطورا وأخف وزنا.
وساعد هذا التطوير الكبير على رفع أداء السيارة التي أصبحت تستطيع التحرك من الثبات لسرعة 100 كم/ساعة تقريبا (96 كم/ساعة) في 3 ثواني فقط بدلا من 3.3 ثانية.
وذكرت الشركة أنها ستنتج 20 نسخة فقط من السيارة، وسيبلغ سعر الواحدة منها 2.55 مليون دولار.
0 التعليقات :
إرسال تعليق