أخر الأخبار

الثلاثاء، 7 يوليو 2015

مورينيو: شعرت بالمعاناة أمام هؤلاء فقط







"خصمان صعبا كثيرًا من مهمتنا خلال الموسم الماضي ولم نتمكن من الفوز عليهم"



اعترف البرتغالي "جوزيه مورينيو" بأن فريقين فقط هم من عقدا من مهمته خلال الموسم المُنقضي الذي تُوج خلاله بلقب البريمييرليج رفقة تشيلسي، كما أشار إلى صعوبة الدوري الانجليزي بعد تحسن المستوى الاقتصادي لأنديته.



السبيشل وان لم يتردد في تحديد هوية أصعب فريقين واجههما خلال الموسم الماضي، فقال "يجب أن أكون "براجماتيًا"، وأن أختار ناديين اثنين عوض نادٍ واحد. الفريقان الوحيدان اللذين لم نتمكن من الفوز عليهما خلال الموسم الماضي هما الأصعب، لكننا بالمقابل لم نخسر أمامهما"




وأضاف "الأمر يتعلق بمانشستر سيتي وساوثامبتون. تعادلنا معهما ذهابًا وإيابًا لكننا لم نخسر أمامهما، والحقيقة أنهما صعبا كثيرًا من مهمتنا. البريمييرليج أصبح أصعب من أي وقت مضى، ويُمكنني أن أقول أنه أصعب دوري في العالم. 
نحن نتحدث عن أندية تنافسية جدًا" وبخصوص الأسباب التي تجعل الدوري الانجليزي معقدًا "العامل الذهني مهم جدًا، فرغم أن بعض الأندية لا تملك نفس الزاد البشري الذي تمكله الأندية الكبيرة، إلا أنها تقاتل في كل مباراة من أجل الفوز. 

وفي نفس الوقت، الأندية الصغيرة تتوفر على مداخيل مادية جيدة، وهو ما يُمكنها من التعاقد مع لاعبين جيدين" أما عن أفضل لحظات الموسم "سأقول أن أفضل لحظة كانت في أول مباراة أمام بيرنلي. فقد شعرت حينها بالجودة الكبيرة التي نتمتع بها. لعبنا بشكل رائع، وسجلنا أفضل هدف جماعي في الموسم، والذي كان عن طريق شورله. 

يجب أن أختار اللحظات الأخيرة من مباراة كريستال بالاس كذلك، فحينها أعلن الحكم عن نهاية اللقاء وعن فوزنا باللقب"

  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات :

إرسال تعليق

Item Reviewed: مورينيو: شعرت بالمعاناة أمام هؤلاء فقط Description: اخبار رياضة رياضية برشلونة ريال مدريد اهداف ركلات جزاء تسلل حكم المبارة معلق شاهد احرز سدد ركلة جزاء هدف صعب حارس مرمى ضربة مورينيو Rating: 5 Reviewed By: فوكاس

العابPC

المزيد

العاب خفيفة

المزيد

العاب اندرويد

المزيد

تكنولوجي

المزيد

برامج

المزيد

رياضة

المزيد

أكلات-مالحه

المزيد

أكلات-حلوه

المزيد

غرائب وعلوم

المزيد

اخترنا لكم

المزيد

صور وخلفيات

المزيد

Scroll to Top