أخر الأخبار

الخميس، 9 فبراير 2017

ربما لن تتمكن من اقتناء "آيفون 8".. فالأمر مختلف هذه المرة

ينتظر عشاق الهواتف الذكية بشغف طرح النسخة الجديدة من هاتف أبل بعد شهور قليلة، لكن من يريدون شراء "آيفون 8" ستواجههم على الأرجح مفاجأة "مزعجة" لن تسرهم بالتأكيد.


وإذا كنت تخطط لشراء أحدث هواتف آيفون فربما سيكون عليك من الآن البدء بتوفير جزء من دخلك، أو حتى التقدم يطلب زيادة في الراتب.. والسبب السعر المنتظر للهاتف الجديد، إذ يتوقع أن يتجاوز سعر" آيفون 8 " الجديد الـ1000 دولار، وفقا لما ذكر وقع "فاست كومباني"fastcompany".

ويتوقع أن تصدر شركة " آبل" ثلاث نسخ من هاتف " آيفون"، سيطرح إحداها بشاشة من نوع "OLED" الجديدة، التي تتميز بدرجة وضوح أكبر وسيكون هذا النوع هو الأغلى بين الثلاثة، يذكر أن هاتف " آيفون 7 " يبدأ سعره في السوق بـ650 دولار.

وثمة مؤشرات عدة ترجح أن أبل ستبدأ إنتاج الهاتف المرتقب في شهر يونيو/ حزيران المقبل، لكن هذا لا يعني أن الشركة الأمريكية العملاقة ستطلق هاتفها الجديد في الأسواق مبكرا عن موعده المعتاد الذي يحل في شهر سبتمبر/ أيلول. وفقا لشبكة "سكاي نيوز"

ومن المتوقع أن يشهد الهاتف الجديد اختفاء "الزر الرئيسي" "home button"، في تغيير يعتبر الأول من نوعه بهواتف آيفون التي أطلقت قبل 10 أعوام.

وذكرت تقارير أن الشركة تخطط لإضافة زر "رئيسي" داخل الشاشة، في إطار مخططها لتوسيع حجم شاشة الهاتف الجديد، مضيفة أن أبل تنوي استخدام شاشات OLED، التي تظهر الألوان بشكل أفضل وتستهلك كمية أقل من شحن البطارية.
دمتم بخير
  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات :

إرسال تعليق

Item Reviewed: ربما لن تتمكن من اقتناء "آيفون 8".. فالأمر مختلف هذه المرة Description: ينتظر عشاق الهواتف الذكية بشغف طرح النسخة الجديدة من هاتف أبل بعد شهور قليلة، لكن من يريدون شراء "آيفون 8" ستواجههم على الأرجح مفاجأة "مزعجة" لن تسرهم بالتأكيد Rating: 5 Reviewed By: فوكاس

العابPC

المزيد

العاب خفيفة

المزيد

العاب اندرويد

المزيد

تكنولوجي

المزيد

برامج

المزيد

رياضة

المزيد

أكلات-مالحه

المزيد

أكلات-حلوه

المزيد

غرائب وعلوم

المزيد

اخترنا لكم

المزيد

صور وخلفيات

المزيد

Scroll to Top