أخر الأخبار

الاثنين، 2 يناير 2017

رياض محرز أفضل لاعب أفريقي في استفتاء صحيفة "المنتخب"

نال الدولي الجزائري رياض محرز جائزة الأسد الذهبي لأفضل لاعب افريقي في 2016 في استفتاء صحيفة "المنتخب" الرياضية المغربية بعدما قاد ليستر سيتي لاحراز لقب الدوري الانجليزي الممتاز  لأول مرة في تاريخه الموسم الماضي.


وحصل محرز على 206 نقاط في الاستفتاء الذي شارك فيه 40 صحفيا من أفريقيا وخارجها إضافة لزوار موقع الصحيفة على الإنترنت.

وتفوق محرز - الذي فاز الشهر الماضي بجائزة أفضل لاعب عربي في استفتاء صحيفة الهداف الجزائرية - على الجابوني بيير-إيمريك أوباميانج مهاجم بروسيا دورتموند (170 نقطة) والمصري محمد صلاح مهاجم روما (84).

ومحرز - الموجود أيضا في قائمة مختصرة من ثلاثة لاعبين يتنافسون على جائزة أفضل لاعب أفريقي - هو ثاني لاعب عربي يفوز بجائزة الأسد الذهبي بعد محمد أبو تريكة صانع لعب منتخب مصر السابق الذي نالها عام 2008.

وديدييه دروجبا مهاجم ساحل العاج وتشيلسي السابق هو الأكثر فوزا بجائزة الأسد الذهبي إذ حققها أربع مرات في 2005 و2006 و2007 و2012 بينما فاز بها صامويل إيتو مهاجم الكاميرون السابق ثلاث مرات.
  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات :

إرسال تعليق

Item Reviewed: رياض محرز أفضل لاعب أفريقي في استفتاء صحيفة "المنتخب" Description: نال الدولي الجزائري رياض محرز جائزة الأسد الذهبي لأفضل لاعب افريقي في 2016 في استفتاء صحيفة "المنتخب" Rating: 5 Reviewed By: فوكاس

العابPC

المزيد

العاب خفيفة

المزيد

العاب اندرويد

المزيد

تكنولوجي

المزيد

برامج

المزيد

رياضة

المزيد

أكلات-مالحه

المزيد

أكلات-حلوه

المزيد

غرائب وعلوم

المزيد

اخترنا لكم

المزيد

صور وخلفيات

المزيد

Scroll to Top