أخر الأخبار

الأربعاء، 25 يناير 2017

عمل علب هدايا من ورق الكرتون

يحتار الكثير منا في اختيار علب الهدايا التي يود ارسال فيها هدية لشخص آخر، حتي واذا اشتراها يخاف الا تنال اعجابة، الان يمكنك عمل علب هدايا من ورق الكرتون بكل سهولة واكثر جمالاً، وارسال الهدايا التي تريدها بداخلها وبالتأكيد انها ستنال اعجاب الاخرين، وسيقدروها بشكل اكبر لانك قمت بصنعها بنفسك وهذا يدل على قيمة هذا الشخص عندك في هذا المقال سنوضح بعض الطرق السهلة لعمل علب هدايا من ورق الكرتون وبأشكال واحجام مختلفة حسب الرغبة.

الادوات
1. قلم رصاص.
2. مسطرة.
3. آلة ثَقب.
4. خيط علب الهدايا.
5. ورق كرتون.

الخطوات
1. ممكن من الصعب ايجاد ورق كرتون مشابهة لمثل الموجودة في الصورة، يمكن ان يكون ورق كرتون مربع الشكل وقصة ليصل لنفس الشكل الموجودة بالصورة في الاعلي.

2. بواسطة المسطرة والقلم الرصاص قم بعمل مربع في المنتصف تماماً بحيث تكون كل زاوية من زوايا المربع ملامسة لنهاية الورقة كما موضح في الصورة، ثم قم بعمل مثلثات في كل جزء بارز من ورق الكرتون.

3. بواسطة آلة الثَقب قم بعمل ثقب صغير في نهاية كل مثلث من المثلثات الاربعة.

4. قم بثني جميع الاجزاء الزائدة من الاربع مثلثات الموجودة للداخل، بالاضافة الي ثني الاجزاء الاربعة كاملة للداخل علي المربع  الذي قمت بتحديدة بالقلم كما هو موضح بالصورة.

 

5. وفي النهاية قم بوضع الهدية داخل المثلث، ثم قم بوضع خيط الهدايا داخل كل ثقب من الثقوب الاربع حتي تتمكن من غلق الهدية كما بالشكل التالي

 
6. في النهاية تكون قد حصلت علي علبة هدايا جميلة يمكن ارسالها للآخرين وبالتاكيد سوف تنال الاعجاب من كل الاشخاص.




دمتم بخير
  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات :

إرسال تعليق

Item Reviewed: عمل علب هدايا من ورق الكرتون Description: يحتار الكثير منا في اختيار علب الهدايا التي يود ارسال فيها هدية لشخص آخر، حتي واذا اشتراها يخاف الا تنال اعجابة، الان يمكنك عمل علب هدايا من ورق الكرتون بكل سهولة واكثر جمالاً، وارسال الهدايا التي تريدها بداخلها وبالتأكيد انها ستنال Rating: 5 Reviewed By: فوكاس

العابPC

المزيد

العاب خفيفة

المزيد

العاب اندرويد

المزيد

تكنولوجي

المزيد

برامج

المزيد

رياضة

المزيد

أكلات-مالحه

المزيد

أكلات-حلوه

المزيد

غرائب وعلوم

المزيد

اخترنا لكم

المزيد

صور وخلفيات

المزيد

Scroll to Top