أخر الأخبار

الخميس، 29 ديسمبر 2016

البرسا ينهي عطلته ويعود للمران غدا استعدادا لمباراة أتلتيك بلباو

يبدأ فريق برشلونة غدا الجمعة استعداداته لمباراة ذهاب دور الـ16 من كأس ملك إسبانيا أمام أتلتيك بلباو المقررة في الخامس من يناير المقبل، وذلك عقب انتهاء عطلة عيد الميلاد.


وكان المدير الفني لفريق برشلونة، لويس إنريكي، قد منح لاعبيه عطلة لمدة تسعة أيام ونصف يوم عقب تغلب الفريق في 21 ديسمبر الجاري على هيركوليس في إياب دور الـ32 من بطولة كأس ملك إسبانيا بسباعية نظيفة.

وباستثناء المدافع جيرارد بيكيه وثلاثي الهجوم الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار دا سيلفا والأوروجوائي لويس سواريز، الذين سيعودون للفريق بداية العام الجديد، سيشارك باقي لاعبي البرسا في مران غد.

وسيستهل برشلونة عام 2017 بمباراة ذهاب ثمن نهائي كأس الملك على ملعب سان ماميس الخميس القادم، بينما سيحل ضيفا على فياريال في الثامن من يناير في الجولة الـ17 من الليجا.

وعلى هامش الأجندة الرياضية للنادي الكتالوني، سيكون العام الجديد حاسما أيضا بالنسبة للبرسا فيما يتعلق باستمرار لويس إنريكي من عدمه على رأس الإدارة الفنية للفريق، حيث ينتهي عقده في 30 يونيو القادم، وكذلك مسألة التجديد مع ميسي الذي ينتهي عقده في نفس التاريخ من عام 2018.
  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات :

إرسال تعليق

Item Reviewed: البرسا ينهي عطلته ويعود للمران غدا استعدادا لمباراة أتلتيك بلباو Description: يبدأ فريق برشلونة غدا الجمعة استعداداته لمباراة ذهاب دور الـ16 من كأس ملك إسبانيا أمام أتلتيك بلباو المقررة في الخامس من يناير المقبل، وذلك عقب انتهاء عطلة عيد الميلاد Rating: 5 Reviewed By: فوكاس

العابPC

المزيد

العاب خفيفة

المزيد

العاب اندرويد

المزيد

تكنولوجي

المزيد

برامج

المزيد

رياضة

المزيد

أكلات-مالحه

المزيد

أكلات-حلوه

المزيد

غرائب وعلوم

المزيد

اخترنا لكم

المزيد

صور وخلفيات

المزيد

Scroll to Top