أخر الأخبار

الخميس، 25 أغسطس 2016

تصرفات بسيطة تملك بها قلب زوجتك

قد يجد الرجل بعض الصعوبة في أن يحصل على إعجاب المرأة التي يحبها، خاصًة أن النساء معروفات بأنهن لا يعرفن كيف يعبرن عن رغباتهن بسهولة، على عكس هو الحال لدى الرجال.


لذا إليك عزيزي الرجل تلك النصائح البسيطة التي تستطيع من خلالها كسب حب زوجتك، فضلًا عن تحسين علاقتك الزوجية، بحسب ما نشره موقع wikihow.


الكلام الحلو
عادًة ما تكرر المرأة أنها دومًا بحاجة لأن يسمعها زوجها كلامًا طيبًا ومديحًا كثيرًا، وبالرغم من كل ذلك يكون الرجل إلى حد ما بخيلًا في هذه الناحية، ظنًا منه أن التعبير عن الحب ليس بالكلمات بل بالأفعال، ولكن أؤكد لك أيها الرجل أن مديحك لزوجتك سيحولها لشخص آخر مختلف تمامًا، لأنك ستراها كما تحب أن تراها دائمًا.


لا تنس أهلها
حتى إن كان هناك خلافات مع أهلها، ولكن احترامك لهم يدل بالمقام الأول على مدى احترامك لزوجتك، فتقديرك واهتمامك بأهلها، وحسن استقبالهم، سيجعل زوجتك تقدرك وتحترمك كثيرًا.


مشاعر الحب بعيدًا عن العلاقة الحميمة
يجب أن تعبر لزوجتك عن حبك لها دائمًا وفي كل الأوقات، فلا تشعرها أنك تحبها فقط أثناء العلاقة الحميمة، لأن ذلك ستعتبره المرأة أنك لاتحبها لشخصها، كما سيزيد رغبتها في أنها شخص غير مرغوب به.


مساعدة في أمور البيت
أمور البيت هي مشاركة بينكما أنتما الاثنين، فلا تترك لها كل الأمور، بعض من الاهتمام لديك لن يتعبك وستقدره هي كثيرًا، لذا حاول بقدر الإمكان ترتيب أغراضك، وترك المكان ورائك نظيفًا.

دمتم بخير
  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات :

إرسال تعليق

Item Reviewed: تصرفات بسيطة تملك بها قلب زوجتك Description: قد يجد الرجل بعض الصعوبة في أن يحصل على إعجاب المرأة التي يحبها، خاصًة أن النساء معروفات بأنهن لا يعرفن كيف يعبرن عن رغباتهن بسهولة، على عكس هو الحال لدى الرجال. Rating: 5 Reviewed By: فوكاس

العابPC

المزيد

العاب خفيفة

المزيد

العاب اندرويد

المزيد

تكنولوجي

المزيد

برامج

المزيد

رياضة

المزيد

أكلات-مالحه

المزيد

أكلات-حلوه

المزيد

غرائب وعلوم

المزيد

اخترنا لكم

المزيد

صور وخلفيات

المزيد

Scroll to Top