أخر الأخبار

الجمعة، 22 يوليو 2016

السكرتير الفني لبرشلونة: من الصعب إبرام صفقات جديدة

أكد السكرتير الفني لنادي برشلونة الإسباني، روبرت فرنانديز، اليوم صعوبة إبرام صفقات أخرى من أجل تقوية قوام الفريق الكتالوني لأنه "قوي بالفعل"، في الوقت الذي "أقر" فيه بنبرة مترددة بأنه سيواجه مشاكل في إغراء أي مهاجم للانضمام للبرسا وهو يعلم مسبقا بأنه سيكون احتياطيا للثلاثي نيمار وميسي وسواريز.

وقال فرنانديز في تصريحات خلال تقديم المدافع الفرنسي الشاب صامويل أومتيتي اليوم لوسائل الإعلام: "من الصعب إبرام أي صفقات، عندما تمتلك قوام فريق رائع للغاية. لدينا فريق قوي للغاية والأجواء رائعة داخل غرف الملابس".

وأضاف أن الأولوية بالنسبة لهم خلال سوق الانتقالات الحالي تعتمد على "تقييم الأشياء الإيجابية في الفريق ومن ثم محاولة التعاقد مع لاعبين يمكنهم مساعدتنا".

وشدد: "هناك صفقات لا يمكنك إتمامها في أي وقت، حيث قال: "يوجد لاعبون لا يقبلون الانضمام لبرشلونة لأن دورهم سيتغير كثيرا".

وعن المدافع الفرنسي صمويل أومتيتي، قال: "لقد ذهبت لرؤيته وهو يلعب مع ناديه بعد مشاهدة مقاطع فيديو له. كان هناك العديد من المدافعين ولكنه أعجبنا كثيرا لأنه لاعب شاب ولديه هامش كبير للتطور. كما أنه يلعب في عدة مراكز، وأيضا كمدافع أيمن وهو أمر صعب للغاية بالنسبة للاعب أعسر".

وتابع: "أعجبنا هذا الطراز وقررنا التعاقد معه كما أنه كانت هناك أندية إنجليزية كانت تنوي التعاقد معه. ورغبته في الانضمام إلينا ساعدتنا كثيرا على التعاقد معه".

ومن جانبه، أعلن مدير الرياضات الاحترافية، ألبرت سولير، أن اللاعب الشاب سيرجي سامبر سينضم للفريق الأول خلال الموسم المقبل.

وكان النادي الكتالوني قد أبرم ثلاث صفقات خلال فترة الانتقالات الحالية، حيث بدأها بجلب لاعب الوسط الشاب دنيس سواريز، القادم من فياريال، وصامويل أومتيتي، من أوليمبيك ليون الفرنسي، ولوكاس ديني، من باريس سان جيرمان الفرنسي وكان معارا الموسم الماضي لنادي روما الإيطالي. 
  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات :

إرسال تعليق

Item Reviewed: السكرتير الفني لبرشلونة: من الصعب إبرام صفقات جديدة Description: أكد السكرتير الفني لنادي برشلونة الإسباني، روبرت فرنانديز، اليوم صعوبة إبرام صفقات أخرى من أجل تقوية قوام الفريق الكتالوني لأنه "قوي بالفعل"، في الوقت الذي "أقر" فيه بنبرة مترددة Rating: 5 Reviewed By: فوكاس

العابPC

المزيد

العاب خفيفة

المزيد

العاب اندرويد

المزيد

تكنولوجي

المزيد

برامج

المزيد

رياضة

المزيد

أكلات-مالحه

المزيد

أكلات-حلوه

المزيد

غرائب وعلوم

المزيد

اخترنا لكم

المزيد

صور وخلفيات

المزيد

Scroll to Top