أخر الأخبار

الجمعة، 22 يوليو 2016

تشابي ألونسو سعيد من أجل كريستيانو رونالدو

أبدى الإسباني الدولي تشابي ألونسو، لاعب وسط بايرن ميونيخ الألماني، سعادته الكبيرة بفوز كريستيانو رونالدو، زميله السابق في ريال مدريد الإسباني، بلقب كأس الأمم الأوروبية، مع منتخب البرتغال.

وكان المنتخب البرتغالي، توج بلقب كأس الأمم الأوروبية للمرة الأولى في تاريخه، عقب الفوز في المباراة النهائية للبطولة 10 يوليو/تموز الماضي، على المنتخب الفرنسي، منظم البطولة، بهدف نظيف.

وقال ألونسو، في تصريحات لوكالة "ESPN" العالمية، اليوم الجمعة: "أنا سعيد جدًا من أجله. الجميع كان يعرف طموحه مع المنتخب، بعد أن حقق كل شيء مع الأندية التي لعب لها".

وأضاف: "يمكنك أن ترى كم كان يعاني أثناء المباراة، ويحلم بالفوز باللقب. أنا سعيد له حقًا لفوزه بهذا اللقب مع بلاده لقد كانت لحظة كبيرة له وللبرتغال، إنه يستمتع بها الآن".

وكان كريسيانو رونالدو، غادر ملعب المباراة، مصابًا مع منتصف شوط المباراة الأول، بعد تدخل عنيف من ديميتري باييه لاعب المنتخب الفرنسي، ووقف بعدها على الخط لتوجيه زملائه في الميدان.
  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات :

إرسال تعليق

Item Reviewed: تشابي ألونسو سعيد من أجل كريستيانو رونالدو Description: أبدى الإسباني الدولي تشابي ألونسو، لاعب وسط بايرن ميونيخ الألماني، سعادته الكبيرة بفوز كريستيانو رونالدو، زميله السابق في ريال مدريد الإسباني، بلقب كأس الأمم الأوروبية، مع منتخب البرتغال. Rating: 5 Reviewed By: فوكاس

العابPC

المزيد

العاب خفيفة

المزيد

العاب اندرويد

المزيد

تكنولوجي

المزيد

برامج

المزيد

رياضة

المزيد

أكلات-مالحه

المزيد

أكلات-حلوه

المزيد

غرائب وعلوم

المزيد

اخترنا لكم

المزيد

صور وخلفيات

المزيد

Scroll to Top