أخر الأخبار

الثلاثاء، 12 يوليو 2016

ريال مدريد يخطط لضم نجم وسط البرتغال

قالت تقارير صحفية إسبانية، إن نادي ريال مدريد الإسباني، سوف يبدأ التفاوض، خلال أيام، مع نادي فالنسيا الإسباني، لضم لاعب وسط الفريق البرتغالي الدولي، أندريه جوميز.



ويتابع الريال، جوميز"22 عامًا"، عن قرب منذ الأداء الكبير الذي قدمه خلال العام الأول من اللعب بقميص فالنسيا خلال موسم 2014-2015.



وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، المقربة من ريال مدريد، اليوم الإثنين، إن جوميز، يعتبر من أبرز اللاعبين المرشحين في ريال مدريد، لتدعيم خط وسط الفريق، ليكون بديلاً مستقبليًا للكرواتي لوكا مودريتش.

ويرى ريال مدريد، بحسب الصحيفة، أن اللاعب، يعتبر من نوعية اللاعبين الذذي ينتظرهم مستقبل باهر، ويراه النادي الملكي، أنه يملك كل الشروط اللازمة لتعويض لوكا مودريتش.

ويدرك "الخفافيش"، الإمكانات الهائلة التي يتمتع بها اللاعب الدولي، لذا من الصعب أن يتنازل عن جوميز، بأقل من مبلغ يتراوح بين 60 و65 مليون يورو.

يذكر أن جوميز، الذي يرتبط بعقد مع فالنسيا حتى 2020، وبه شرط جزائي بقيمة 120 مليون يورو، محط اهتمام العديد من الأندية، مثل باريس سان جيرمان الفرنسي، ومانشستر يونايتد الإنجليزي، ويوفنتوس الإيطالي.

دمتم بخير
  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات :

إرسال تعليق

Item Reviewed: ريال مدريد يخطط لضم نجم وسط البرتغال Description: قالت تقارير صحفية إسبانية، إن نادي ريال مدريد الإسباني، سوف يبدأ التفاوض، خلال أيام، مع نادي فالنسيا الإسباني، لضم لاعب وسط الفريق البرتغالي الدولي، أندريه جوميز Rating: 5 Reviewed By: فوكاس

العابPC

المزيد

العاب خفيفة

المزيد

العاب اندرويد

المزيد

تكنولوجي

المزيد

برامج

المزيد

رياضة

المزيد

أكلات-مالحه

المزيد

أكلات-حلوه

المزيد

غرائب وعلوم

المزيد

اخترنا لكم

المزيد

صور وخلفيات

المزيد

Scroll to Top