أخر الأخبار

الثلاثاء، 7 يونيو 2016

اجتماع زيدان وبيريز يحسم مستقبل ريال مدريد

يجتمع زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، بفلورنتينو بيريز، رئيس النادي من أجل مناقشة مستقبل بطل دوري أبطال أوروبا، خلال الموسم الجديد

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية: "بعد 9 أيام من رفع الحادية عشر في سماء ميلان، من المتوقع أن يجتمع زيدان وجهاً لوجه ببيريز لرسم خارطة الموسم المقبل".

وأضافت: "حتى الأمس منعت الالتزامات عقد هذا الاجتماع، فالمدرب كان في تورينو لأعمال شخصية بينما غادر الرئيس في وقت لاحق إلى الدار البيضاء".

وأردفت: "الاجتماع سيكون في المدينة الرياضية فالديبيباس، المكان الذي لا تبدو فيه عطلة بسبب وجود الجهاز الفني وبعض لاعبي الفريق الأول".

وتابعت: "الجهاز الفني متواجد في فالديبيباس لوضع الجدول التحضيري في الصيف، بينما يتواجد بعض اللاعبين هناك للتعافي من إصاباتهم".

وأوضحت: "الحقيقة أن زيدان وفلورنتينو تحدثا بالفعل عن الموسم المقبل، ولكن كان هذا الاجتماع مطلوباً وليس هناك مكان أفضل لإقامته من فالديبيباس".

وواصلت: "زيدان لا يريد ثورة في الفريق، بل يهدف إلى تعزيز خط الوسط وجلب ظهير أيسر بجانب مارسيلو والتعاقد مع مهاجم رابع كبديل للثلاثي رونالدو وبيل وبنزيمة".

وأكملت: "على الطاولة هناك أسماء للاعبين قد يعودوا إلى ريال مدريد هذا الصيف بعد انتهاء إعارتهم وهم دييجو لورينتي، لوكاس سيلفا وفابيو كوينتراو".

واستطردت: "زيدان يريد إبقاء دييجو لورينتي فيما لا يعول كثيراً على بقية المعارين، أما فيما يخص المدافع خيسوس فاييخو فسيتحدد مستقبله بالصيف".

وأتمت: "فيما يخص صفقة بول بوجبا فإنها تلقى استحسان كبير، كما أن وصول النجم الفرنسي سيزيد من احتمالية رحيل الكولومبي جيمس رودريجيز
  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات :

إرسال تعليق

Item Reviewed: اجتماع زيدان وبيريز يحسم مستقبل ريال مدريد Description: يجتمع زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، بفلورنتينو بيريز، رئيس النادي من أجل مناقشة مستقبل بطل دوري أبطال أوروبا، خلال الموسم الجديد Rating: 5 Reviewed By: فوكاس

العابPC

المزيد

العاب خفيفة

المزيد

العاب اندرويد

المزيد

تكنولوجي

المزيد

برامج

المزيد

رياضة

المزيد

أكلات-مالحه

المزيد

أكلات-حلوه

المزيد

غرائب وعلوم

المزيد

اخترنا لكم

المزيد

صور وخلفيات

المزيد

Scroll to Top