أخر الأخبار

الثلاثاء، 17 مايو 2016

أبارث الإيطالية تطلق فيات 500 بشكلها الجديد مع محرك أقوى

بعد فترة من إطلاق فيات لنسخة Facelift معدلة التصميم من سيارتها الناجحة 500، أطلقت أبارث الإيطالية مؤخرا نسختها المعدلة من هذه السيارة والتي تعتبر نسخة أقوى وأكثر رياضية من فيات500 العادية.

وميزت أبارث هذه السيارة عن النسخة العادية منها بمنحها مصابيح LED نهارية بيضاوية الشكل أسفل المصابيح الأساسية للسيارة، وشكل جديد للمصابيح الخلفية، كذلك تم تعديل شكل المصد الأمامي وتزويده بفتحات تهوية كبيرة، بالإضافة لتزويد السيارة بسبويلر خلفي، كما أن مقاعد السيارة مغطاة بمادة ألكانتارا، وتم صنع كثير من الأجزاء الداخلية بمقصورة القيادة من ألياف الكربون، بالإضافة إلى ضم السيارة لأحدث نسخة من نظام التشغيل Uconnect من فيات، والذي يعمل من خلال شاشة باللمس متوسطة الحجم.

وكانت أهم التعديلات الميكانيكية التي تقدمها الشركة في هذه النسخة موجودة بمحرك السيارة، وهو مكون من 4 اسطوانات بسعة 1400 سي سي، وهو مثل النسخة العادية من فيات 500 متاح بثلاث قوى مختلفة (145 و165 و180 حصان) حيث ذكرت أبارث أن كل من هذه المحركات السابقة تزيد قوتهم بـ 5 حصان إضافية عن مثيلاتها بالنسخة العادية من السيارة، كذلك أكدت أبارث أن هذه النسخة مزودة بخاصية الجر الأمامي فقط.

جدير بالذكر أن أبارث تعتبر شركة تابعة لمجموعة فيات-كرايسلر، وهي متخصصة في تقديم نسخ رياضية وأقوى من سيارات فيات، وذلك مثل قسم AMG التابع لمرسيدس-بنز.






  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات :

إرسال تعليق

Item Reviewed: أبارث الإيطالية تطلق فيات 500 بشكلها الجديد مع محرك أقوى Description: Rating: 5 Reviewed By: فوكاس

العابPC

المزيد

العاب خفيفة

المزيد

العاب اندرويد

المزيد

تكنولوجي

المزيد

برامج

المزيد

رياضة

المزيد

أكلات-مالحه

المزيد

أكلات-حلوه

المزيد

غرائب وعلوم

المزيد

اخترنا لكم

المزيد

صور وخلفيات

المزيد

Scroll to Top