أخر الأخبار

الاثنين، 11 أبريل 2016

أشهر 9 عداوات في ملاعب كرة القدم

تعرف على أشهر العداوات في ملاعب كرة القدم بناء على التصريحات الساخنة المتبادلة بين نجوم الساحرة المستديرة.

1- (ميسي- بيبي):  
هناك عداوة بين الثنائي ميسي وبيبي، ظهر هذا واضحا في الكلاسيكو الأخير عندما انقض النجم الأرجنتيني على المدافع الإسباني بقوة وطرحه أرضا على طريقة المصارعين.
سبق أن تبادل الثنائي عبارات عدائية في كلاسيكو عام 2014.


وقال بيبي: ميسي, أنت تخاف مني وتخشي دائماّ من مواجهتي، ليرد عليه ميسي ساخرا: "ماذا تقول أنا دائما أسجل في مرماكم وفي كل مباراة وبشتي الطرق، وأنت دائما ما تخرج في كل اللقطات التي أسجل فيها".

قبل أن يرد بيبي قائلا: "أنت في ظل وجودي تصبح لا شىءليرد النجم الأرجنتيني قائلا: "لماذا تقول ذلك ، كل هذا سوف يظهر في وسائل الاعلام".

وذهبت الصحيفة إلى القول بأن اللاعبين كانا يتبادلان الشتائم ولجئا إلى حجب الفم باليد، تحسبا ً من معرفة الألفاظ التي تفوها بها ووبذلك قد تطالهما العقوبة الرادعة من قبل الاتحاد الإسباني.

2- (زيدان-ماتيراتزي):  
قام النجم الفرنسي بنطح المدافع الإيطالي في نهائي مونديال 2006"، والسبب أن ماتيراتزي وجه كلمات مهينة لزيزو.وأصبح هذا المشهد حديث العالم حتى بعد مرور عشر سنوات، مشهد لم ولن يمحى من ذاكرة الجماهير ولا التاريخ، حيث لم يكن يتوقع أحد أن تنتهي مسيرة معشوق جماهير ريال مدريد وفرنسا بهذه الصورة الدرامية.


3- (زلاتان-جوارديولا):  
 إبراهيموفيتش دأب على انتقاد جوارديولا بل وأصدر كتاباً تحدث في فصل كامل عن مشاكله مع المدرب الكتلوني متهماً إياه بالجبن والخوف لكن جوارديولا لم يرد بشكل عنيف حيث اكتفى ببعض الكلمات الصغيرة .


أكد زلاتان أن الخلاف مع جوارديولا كان شخصيا في المقام الأول.ووصف إبرا في مذكراته (أنا زلاتان إبراهيموفيتش) المدرب بالجبان الذي يخشى نظيره البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب الريال.
4- (إيفرا-سواريز): 
 نعت سواريز منافسه إيفرا بألفاظ عنصرية خلال مواجهة مانشستر يونايتد وليفربول فما كان من الاتحاد الإنجليزي إلا أن أوقف سواريز لثماني مباريات كاملة أثرت كثيراً على مسيرة فريقه ، وفي المواجهة الأولى بين اللاعبين بعد الإيقاف لم يحيي سواريز إيفرا خلال مصافحة اللاعبين .


5- (رونالدو- ألفيش):  
العلاقة رونالدو وألفيش متوترة للغاية وهناك تصريحات متبادلة نارية، النجم البرتغالي رفض مصافحة البرازيلي في حفل الكرة الذهبية لعام 2015.


6- (إيفا كارنيرو- مورينيو):  
عداء شخصي اشتعل بين طبيبة تشيلسي السابقة إيفا، وبين المدرب السابق لتشيلسي أيضا مورينيو، بعدما انتقدها بألفاظ مهينة بسبب نزولها إلى الملعب لعلاج هازاد دون الحصول على إذن منه، ووصل الأمر إلى المحاكم.


7- (مورينيو- مدربي الفرق المنافسة):
 كثيرا دخل مورينيو في خلافات حادة مع مدربي الفرق المنافسة، سواء كان مدرب آرسنال آرسين فينجر، أو رافاييل بينيتيز مدرب ريال مدريد السابق ونيوكاسل الحالي، وأيضا جوارديولا مدرب برشلونة الأسبق.


8- (مورينيو- الحكام):
 تاريخ المدرب البرتغالي مليء بالتصريحات النارية ضد الحكام خاصة في المباريات التي شهدت قرارات عكس مصلحة الفريق الذي يدربه مورينيو.


9- (روماريو- بيليه)
 العلاقة بين أسطورتي الكرة البرازيلية غير جيدة إطلاقا.روماريو قال عن بيليه إنه أبله.الشرارة الأولى للحرب الكلاميـة بينهمـا بدأت في العام 2007 عندمـا صرح روماريو بأن بيليه يكون شاعرا عندمـا يتوقف عن الكلام.

 
بيليه رد على روماريو ووصفه بالجاهل.


ليرد روماريو: (بيليه) يفتقر إلى الضمير.





  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات :

إرسال تعليق

Item Reviewed: أشهر 9 عداوات في ملاعب كرة القدم Description: Rating: 5 Reviewed By: فوكاس

العابPC

المزيد

العاب خفيفة

المزيد

العاب اندرويد

المزيد

تكنولوجي

المزيد

برامج

المزيد

رياضة

المزيد

أكلات-مالحه

المزيد

أكلات-حلوه

المزيد

غرائب وعلوم

المزيد

اخترنا لكم

المزيد

صور وخلفيات

المزيد

Scroll to Top