أخر الأخبار

الأربعاء، 30 مارس 2016

MINI تعرض نسخة ALL4 من Clubman

للمرة الأولى كشفت MINI عن موديل ALL4 الجديد من سيارتها Clubman، وذلك بعد فترة من كشف الشركة عن هذا الموديل من خلال الانترنت فقط.

وبإضافة نظام ALL4 الخاص بالدفع الكلي لهذه السيارة، يجد البعض أن هذا الموديل أصبح بمثابة أول سيارة متعددة الاستخدامات في تاريخ الشركة، خاصة مع تميزه بنظام Dynamic Stability Control لجعل السيارة أكثر ثباتا على الطريق، والذي يعمل أيضا على تسريع زمن استجابتها للتغيرات في طريقة القيادة أو حالة الطريق الذي تسير عليه السيارة.

وتقدم MINI هذا الموديل بفئتين من محركات البنزين، الأول مكون من 3 اسطوانات ومزود بشاحن توربيني، وهو بسعة 1500 سي سي، وبقوة 134 حصان، وهو متاح بموديل MINI Cooper Clubman، بينما يوجد محرك أخر مكون من 4 اسطوانات ومزود بشاحن توربيني، وهو بسعة 2000 سي سي وبقوة 189 حصان، وهو متاح بموديل MINI Cooper S Clubman الأعلى من هذه السيارة.

وذكرت MINI أنها تتيح هذه المحركات فقط في أمريكا، أما في أوروبا فستستبدل المحرك الأقوى السابق بأخر يعمل بالديزل، وهو تقريبا بنفس المواصفات ماعدا أن قوته ستبلغ 187 حصان، وسيكون متاح بموديل MINI Cooper SD Clubman.

وبالنسبة للأداء فذكرت MINI أن موديل MINI Cooper S Clubman الأعلى من هذه السيارة يستطيع التحرك من الثبات لسرعة 100 كم/ساعة تقريبا (96 كم/ساعة) في 6.7 ثانية، بينما يستطيع الموديل مع المحرك الأصغر اجتياز نفس الاختبار في 9.2 ثانية.








  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات :

إرسال تعليق

Item Reviewed: MINI تعرض نسخة ALL4 من Clubman Description: Rating: 5 Reviewed By: فوكاس

العابPC

المزيد

العاب خفيفة

المزيد

العاب اندرويد

المزيد

تكنولوجي

المزيد

برامج

المزيد

رياضة

المزيد

أكلات-مالحه

المزيد

أكلات-حلوه

المزيد

غرائب وعلوم

المزيد

اخترنا لكم

المزيد

صور وخلفيات

المزيد

Scroll to Top