أخر الأخبار

الخميس، 31 مارس 2016

Jeep تستعرض قدرات جراند شيروكي Trailhawk

بعد أيام من عرضها لصور موديل 2017 من جراند شيروكي Trailhawk على الانترنت، قدمت جيب هذا الموديل الجديد أمام الجمهور بمعرض نيويورك 2016 للسيارات، وذلك بعد أن وصفتها جيب بأنها أكثر جراند شيروكي كفاءة على الطرق الوعرة أنتجتها حتى الأن.

واستعرضت جيب قدرات هذه السيارة أمام الحاضرين بالمعرض، وذلك بقيادة السيارة فوق درجات سلم قصير على المسرح بلغ عددها 6 درجات، واستطاعت السيارة أن تتخطى درجات هذا السلم في وقت قصير جدا وبسهولة كبيرة، كما تبين أيضا أن جيب استعانت بسيدة لقيادة السيارة في هذه التجربة أمام الجمهور.

وذكرت الشركة الأمريكية أنها عدلت من نظام تعليق السيارة الهوائي Quadra-Lift خصيصا ليتناسب مع هذا الموديل، وليمنح السيارة أقل صوت ممكن وأيضا لإطالة عمر المساعدين، كما ذكرت جيب أيضا أن هذا الموديل يحمل الجيل الثاني من نظامها Quadra-Drive الخاص بالدفع الرباعي، والذي حظي بتطوير كبير مقارنة بالجيل السابق من نفس النظام.

وشملت التعديلات الأخرى التي منحتها جيب لهذا الموديل مقدمة ذات تصميم جديد بشبكة تهوية مقتبسة من الموديلات الخاصة باحتفال الشركة بعيدها الـ 75، وإطارات 18 بوصة، مع وجود خيار بإضافة إطارات 20 بوصة مزودة بحماية خاصة ضد طلقات الرصاص.

أما بالنسبة للتعديلات الداخلية فشملت مقاعد جديدة جلدية تحمل شعار Trailhawk، وشاشة 8.4 بوصة لتشغيل نظام Uconnect الترفيهي والمعلوماتي، والذي تم تعديله ليعرض بيانات جديدة عن نظام تعليق السيارة المعدل الذي تحمله السيارة.








  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات :

إرسال تعليق

Item Reviewed: Jeep تستعرض قدرات جراند شيروكي Trailhawk Description: Rating: 5 Reviewed By: فوكاس

العابPC

المزيد

العاب خفيفة

المزيد

العاب اندرويد

المزيد

تكنولوجي

المزيد

برامج

المزيد

رياضة

المزيد

أكلات-مالحه

المزيد

أكلات-حلوه

المزيد

غرائب وعلوم

المزيد

اخترنا لكم

المزيد

صور وخلفيات

المزيد

Scroll to Top