أخر الأخبار

الأحد، 27 مارس 2016

خطوات بسيطة للتخلص من انسداد عيون البوتجاز

من أهم اسباب انسداد عيون البوتجاز هو وجود قدر كبير من بقايا الطعام عليها ودخولها داخل العيون نفسها وبالتالى فعليك ان تقومى بتنظيف البوتجاز والفرن أيضا من بقايا الطعام عقب الانتهاء من الطهى لأن تركها سوف يصعب عليكِ عملية تنظيفها فيما بعد.

الخل الأبيض: هي طريقة شائعة ومعروفة حيث يمكنك ان تقومى باستخدام بعض القطرات القليلة من الخل الأبيض وتقومى بوضعها على العيون المسدودة وتتركيها لبعض الوقت وبعد ذلك سوف تجدين ان العيون المسدودة اصبحت تعمل بشكل جيد.

إبرة رفيعة: يمكنك ايضا ان تقومي بتنظيف عيون البوتجاز المسدودة عن طريق استخدام ابرة رفيعة أو حتى سلك معدنى وتقومى بتنظيف العيون من بقايا الطعام المتراكمة عليها اولا ثم تقومى بإدخال هذه الإبرة أو السلك داخل العين ليتم تسليكها وفك انسدادها وبالتالى سوف تعمل هذه العيون بعد ذلك بشكل جيد .

الخل والليمون:  قومى بإضافة بعض من عصير الليمون على الخل واضيفى إليهم قليل من الماء ثم باستخدام فرشاة قومى بوضع هذا الخليط على عيون البوتجاز المسدودة وفتحات الغاز ليتم تسليكها .

الكلور: قومى باستخدام بعض من الكلور المضاف إليه الملح وتنقع عيون البوتجاز بهم لمدة ربع ساعة ثم تقومى بعد ذلك باستخدام الاسفنجه أو السلك لتنظيف عيون البوتجاز من اي شيئ عالق بهما .

صودا الخبز:  قومى بوضع القليل من صودا الخبز على عيون البوتجاز ثم قومى بإضافة الماء عليهم ويفضل ان يكون الماء مغلى وساخن جدا واتركيه لمدة لا تقل عن ربع ساعة ثم قومى باستخدام الاسفنجة  للتخلص من اي بقايا عالقة على عيون البوتجاز وسوف تحصلى على عيون بوتجاز نظيفة جدا ولامعة كما لو كانت جديدة .
  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات :

إرسال تعليق

Item Reviewed: خطوات بسيطة للتخلص من انسداد عيون البوتجاز Description: Rating: 5 Reviewed By: فوكاس

العابPC

المزيد

العاب خفيفة

المزيد

العاب اندرويد

المزيد

تكنولوجي

المزيد

برامج

المزيد

رياضة

المزيد

أكلات-مالحه

المزيد

أكلات-حلوه

المزيد

غرائب وعلوم

المزيد

اخترنا لكم

المزيد

صور وخلفيات

المزيد

Scroll to Top