أخر الأخبار

الثلاثاء، 2 فبراير 2016

Kids Mode تطبيق جديد من Samsung لاستخدام آمن

Kids Mode هو واجهة مخصصة للأطفال على الهواتف الذكية والحواسب اللوحية، تقول الشركة إنها تمتاز ببساطة استخدامها وسهولة التحكم بها ومراقبتها مع إتاحة الكثير من التطبيقات الترفيهية والتعليمية للصغار؛ حيث يدعم هذا الحل نحو 2,500 من التطبيقات ومحتوى الفيديو الصديق للأطفال.

ويهدف Kids Mode إلى مساعدة الأهالي في إشغال الأطفال بما هو ممتع ومفيد أثناء الرحلات الطويلة بالسيارة، أو عند ارتياد المطاعم، أو غيرها من الأماكن التي يجدها الصغار مملة ومرهقة.

وتقول سامسونج إن Kids Mode يسمح للأهالي باختيار التطبيقات ومراقبة كيفية استخدام أطفالهم للأجهزة المحمولة مع ضبط المحتوى الذي يتفاعل معه الصغار عبر انتقاء التطبيقات ومقاطع الفيديو والموسيقى التي يمكن الولوج إليها،

والفترة الزمنية المسموح للأطفال استعمال الأجهزة خلالها.

وأضافت الشركة أن Kids Mode يتسم بطابع مرح وممتع للاستخدام إلى جانب دوره المهم في مساعدة الأهالي؛ حيث تنبض واجهته المبسطة بالألوان والمفاتيح الكبيرة المصممة لجذب اهتمام الأطفال، مع تقديم آلية تحكم سهلة وتتيح في الوقت ذاته باقة واسعة من الخيارات التي يمكن للصغار استكشافها.

ومن أجل البدء باستخدام Kids Mode، يجب على الأهالي تنزيل التطبيق من متجر Galaxy Apps، ومن ثم اختيار رمز سري PIN وإنشاء ملف لطفلهم، ليكون التطبيق بذلك جاهزًا للاستخدام.

يُذكر أن Kids Mode يشتمل تلقائيًا على Kids Store (متجر الأطفال)، وPlay Zone (ركن الألعاب)، و3D Block House (الحجارة التركيبية ثلاثية الأبعاد)، والتي تكون جميعها محملة بشكل مسبق، علمًا أن Play Zone يتضمن العديد من الألعاب الصغيرة التي تظهر فيها الشخصيات الكرتونية الأربعة المميزة لتطبيق Kids Mode، وهي كروكرو، وكوكي، وبوبي، وليزا.

وتقول سامسونج إنها منذ أن طرحت حاسوبها اللوحي المخصص للأطفال عام 2013 تعمل على تحسين الأجهزة الذكية المخصصة للأطفال من حيث قابلية استخدامها ومحتواها، وفي هذا الإطار يمثل Kids Mode خطوة كبيرة إلى الأمام لتحسين التجارب التي تتيحها الأجهزة المحمولة للشباب واليافعين.
  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات :

إرسال تعليق

Item Reviewed: Kids Mode تطبيق جديد من Samsung لاستخدام آمن Description: Rating: 5 Reviewed By: فوكاس

العابPC

المزيد

العاب خفيفة

المزيد

العاب اندرويد

المزيد

تكنولوجي

المزيد

برامج

المزيد

رياضة

المزيد

أكلات-مالحه

المزيد

أكلات-حلوه

المزيد

غرائب وعلوم

المزيد

اخترنا لكم

المزيد

صور وخلفيات

المزيد

Scroll to Top