بدءاً من 30 يونيو المقبل، لن يتمكن المعلنون من تسجيل الإعلانات الفلاشية على كل من Adwords و double click.
وستقوم قوقل بإيقاف عرض كافة الإعلانات التي تعمل بصيغة الفلاش، باستثناء إعلانات الفيديو, كما توصي الشركة معلنيها بتحديث إعلاناتها إلى صيغة HTML5.
وقد قام متصفح كروم بإيقاف عرض المحتوى الفلاشي بصورةٍ افتراضية. والفكرة كانت لتحسين كفاءة استخدام الطاقة في المتصفح، والذي يستخدم يتطلب منه استخدام المزيد من الموارد والعتاد أكثر من مُنافسيه.
حتى أدوبي نفسها تحاول التخلص من الصورة السيئة لفلاش في أذهان الناس، حيث قامت بتغيير اسم برنامج فلاش بروفيشونال سي سي إلى أنيمات سي سي، مع التركيز على معايير أفضل، مثل تقنية HTML5 وWebGL.
0 التعليقات :
إرسال تعليق