أخر الأخبار

الثلاثاء، 9 فبراير 2016

Chevrolet تعرض نموذجان جديدان للشباب

كشفت Chevrolet الأمريكية عن نموذجين جديدين وهما Beat Activ وEssentia.

وعندما ظهر النموذج الأول Beat Activ من فئة هاتشباك في المعرض، وجد الكثيرين أوجه مشتركة مع سيارة شيفروليه سبارك وخاصة الجيل الرابع والجديد منها الذي تم الكشف عنه بمعرض نيويورك 2015 للسيارات، لكن حمل هذا النموذج شكل أكثر تطورا وعصرية.



وخصصت الشركة هذا النموذج لفئة الشباب من عملائها، ومنحته لون أخضر فاتح، حيث استخدمت شيفروليه نفس اللون في أجزاء بسيطة من التصميم الداخلي للسيارة، والذي سيطر على أغلب أجزاؤه اللونين الأسود والرمادي.

أما النموذج الثاني Essentia فكان من سيارات السيدان، ولم يحمل تصميمه الخارجي أي أجزاء غير تقليدية أو مثيرة للانتباه، وذلك على عكس ما قدمته شيفروليه في التصميم الداخلي لهذا النموذج، وفيه استخدمت اللون البني الفاتح مع درجة من اللون الأبيض لإضافة مزيد من الأناقة للسيارة، كما أن وضعية الأزرار الخاصة بالتحكم في وظائف السيارة مع شاشة البيانات التي تعمل باللمس أضافت بعدا جماليا أخر لهذا النموذج.




جدير بالذكر أن البعض وجد أيضا تشابه كبير بين النموذج الثاني Essentia والنموذج الأول Beat Activ، وذلك من حيث تصميمها الخارجي والداخلي أيضا، لذلك اعتبروا النموذج الثاني بمثابة نسخة السيدان من النموذج الأول.
  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات :

إرسال تعليق

Item Reviewed: Chevrolet تعرض نموذجان جديدان للشباب Description: Rating: 5 Reviewed By: فوكاس

العابPC

المزيد

العاب خفيفة

المزيد

العاب اندرويد

المزيد

تكنولوجي

المزيد

برامج

المزيد

رياضة

المزيد

أكلات-مالحه

المزيد

أكلات-حلوه

المزيد

غرائب وعلوم

المزيد

اخترنا لكم

المزيد

صور وخلفيات

المزيد

Scroll to Top