أخر الأخبار

الاثنين، 9 مايو 2016

كين بلوك يكشف عن أحدث سياراته للعروض الصحراوية

كشف السائق الاستعراضي الشهير كين بلوك مؤخرا عن أحدث سياراته المخصصة للاستعراضات الصحراوية، حيث شملت هذه المجموعة سيارتين من Can-Am الكندية.

وتعتبر هذه السيارات الجديدة التي ضمها كين بلوك مؤخرا لسياراته الخاصة جزء من تعاقده مع شركة Can-Am التي أصبح سفير لها قبل نهاية عام 2015 الماضي، حيث ينتظر أن يقدم كين بلوك وفريقه عدة استعراضات جديدة بهذه السيارات من Can-Am.

وبالطبع تم تعديل السيارتين بشكل كبير، وقدم كين بلوك من خلال هذه الصور سيارة مافريك X RS Turbo المزودة بمقعدين فقط كسيارة ATV مخصصة للتعامل مع الاراضي الصحراوية الوعرة، وتم تعديل تصميم هيكلها ومنحها نظام تعليق أقوى، بالإضافة إلى تزويدها أيضا بباب من كل جانب، وبعجلة قيادة أكثر رياضية ومصابيح قوية ومقاعد رياضية خاصة، وأيضا بإطارات قوية شديدة التحمل.

أما سيارة مافريك ماكس RS Turbo، فهي أكبر قليلا وتم تعديلها لتكون سيارة صالحة للقيادة في الشوارع والطرقات العادية بطلب خاص من كين بلوك حتى يستطيع قيادتها بحرية، لذلك فهي تختلف عن السيارة السابقة، وهي مزودة بأربع أبواب وسقف وأيضا زجاج أمامي، كما تم تزويدها بأماكن في مؤخرة السيارة لتخزين الدراجات الهوائية.

وذكر كين بلوك في حديثه عن هذه السيارات الجديدة أن أولاده الصغار اعجبوا جدا بهم، وأحبوا الركوب معه في رحلة قصيرة بالصحراء في سيارة مافريك ماكس RS Turbo المزودة بأربع أبواب.





 
  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات :

إرسال تعليق

Item Reviewed: كين بلوك يكشف عن أحدث سياراته للعروض الصحراوية Description: Rating: 5 Reviewed By: فوكاس

العابPC

المزيد

العاب خفيفة

المزيد

العاب اندرويد

المزيد

تكنولوجي

المزيد

برامج

المزيد

رياضة

المزيد

أكلات-مالحه

المزيد

أكلات-حلوه

المزيد

غرائب وعلوم

المزيد

اخترنا لكم

المزيد

صور وخلفيات

المزيد

Scroll to Top