أخر الأخبار

الخميس، 4 فبراير 2016

الكشف عن نماذج هواتف من شركة Alcatel

كشفت شركة الكاتيل عن الهواتف المتوقع اطلاقها والتي يظهر فيها تصميم هاتفي Alcatel OneTouch في الإصدار Idol 4 مع نموذج Idol 4S.

وأكدت الشركة على انطلاق ثلاثة من نماذج هواتف Alcatel الجديدة وهم Pop 4، Pop 4S الى جانب نموذج هاتف Pop 4 Plus أيضا.

ويبدو أن هاتف Pop 4 سيكون الإصدار الأقل مستوى من النماذج الأخرى، مع شاشة بحجم 5 أنش، ودقة عرض 720 بيكسل، ورقاقة معالج Snapdragon 210 SoC، وذاكرة وصول عشوائي 1 الى 1.5 جيجا بايت رام، وسعة تخزين ما بين 8 الى 16 جيجا بايت، كما أن هناك العديد من التوقعات للكاميرة التي تتراوح بين 13 للكاميرة الخلفية و8 ميجا بيكسل للكاميرة الأمامية، أو 8 ميجا بيكسل للكاميرة الخلفية و5 ميجا بيكسل للأمامية.

ويتميز الاصدار Pop 4 Plus بشاشة 5.5 أنش، مع دقة عرض 720 بيكسل، مع رقاقة معالج Snapdragon 210، وذاكرة وصول عشوائي 1.5 جيجا بايت رام، وسعة تخزين 16 جيجا بايت، كما يتوقع أيضا أن تكون للكاميرة المواصفات ذاتها المميزة لنموذج Pop 4.

أما نموذج Pop 4S يتميز بشاشة بحجم 5.5 انش، دقة عرض 1080 بيكسل، ورقاقة معالج MediaTek Helio P10 SoC، الى جانب ذاكرة وصول عشوائي 2 جيجا بايت رام، كما تتراوح سعة التخزين الداخلية ما بين 16-32 جيجا بايت، التسريبات تشير أيضا الى أن نموذج 16 جيجا بايت، سيتميز بكاميرة رئيسية 13 ميجا بيكسل، بينما سيتميز النموذج 32 جيجا بايت، بكاميرة خلفية 13 ميجا بيكسل وكاميرة أمامية 8 ميجا بيكسل مع جهاز استشعار.
  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات :

إرسال تعليق

Item Reviewed: الكشف عن نماذج هواتف من شركة Alcatel Description: Rating: 5 Reviewed By: فوكاس

العابPC

المزيد

العاب خفيفة

المزيد

العاب اندرويد

المزيد

تكنولوجي

المزيد

برامج

المزيد

رياضة

المزيد

أكلات-مالحه

المزيد

أكلات-حلوه

المزيد

غرائب وعلوم

المزيد

اخترنا لكم

المزيد

صور وخلفيات

المزيد

Scroll to Top