أخر الأخبار

الخميس، 28 يناير 2016

برشلونة يواجه خطر الاستقرار الاقتصادي بسبب ميسي ونيمار

تمديد عقد النجم البرزيلي نيمار دا سيلفا جل الأخبار في أروقة برشلونة، المفاوضات بين الطرفين تبدو بعيدة عن التوصل لاتفاق لطلب البرازيلي عقد ضخم مقارب لحد ما لما يتقضاه النجم الاول للفريق ليو ميسي.

ووضع برشلونة الاقتصادي الذي يعيشه النادي الكتالوني في الوقت الراهن لا يسمح، خصوصاً أن النادي يواجه خطر عقوبة من طرف الاتحاد الاسباني لكونه قريب من تجاوز الحد الأقصى للرواتب المسموح بها في الليغا، وتبلغ قيمة الرواتب

التي يدفعها برشلونة هذا الموسم الى 419 مليون يورو وحسب قوانين الدوري الاسباني فإنه غير مسموح تجاوز 421 مليون يورو للرواتب.

وفي ظل أن النادي يخصص نسبة 73% من ميزانيته السنوية لدفع الرواتب، فهناك تخوف كبير لقادة برشلونة لما قد يحدث في الاشهر الاخيرة.

وبلا شك فإن برشلونة يتمتع بفريق ذو طراز عالمي لكفاءة اللاعبين، ولكن من جانب آخر فذلك سيجلب للنادي تكلفة عالية، وستجبر قادة النادي على تكثيف جهودهم لتحسين الدخل السنوي لمواجهة الرواتب العالية لابرز نجوم الفريق.

وقد وضع قادة برشلونة استراتيجية لترتفع الايرادات السنوية للنادي في 2021 الى 1000 مليون يورو (حاليا الايرادات تصل الى 600 مليون يورو)، خصوصا لمواجهة المشاكل التي يعاني منها اقتصاديا النادي في الآونة الاخيرة.

كل هذه المعطيات تجعل قادة برشلونة في حيرة من أجل مواجهة تمديد عقد نيمار، وخصوصاً بعد عودة "لويس فيجو" إلى إقليم كتالونيا في الآونة الاخيرة وهناك تخوف من أن يعاد سيناريو البرتغالي مع البرازيلي، لذلك فإن جوسيب ماريا

بارتوميو ومجلس إدارته مجبرون على إيجاد حل للأزمة الاقتصادية للنادي وإلا فسيضطرون للتخلي عن نيمار أو ميسي.

  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات :

إرسال تعليق

Item Reviewed: برشلونة يواجه خطر الاستقرار الاقتصادي بسبب ميسي ونيمار Description: Rating: 5 Reviewed By: فوكاس

العابPC

المزيد

العاب خفيفة

المزيد

العاب اندرويد

المزيد

تكنولوجي

المزيد

برامج

المزيد

رياضة

المزيد

أكلات-مالحه

المزيد

أكلات-حلوه

المزيد

غرائب وعلوم

المزيد

اخترنا لكم

المزيد

صور وخلفيات

المزيد

Scroll to Top