أخر الأخبار

الأحد، 10 يناير 2016

يورو 2016 وغياب 8 نجوم

هناك أكثر من نجم مهدد بالغياب عن منافسات بطولة الأمم الأوروبية "يورو 2016" لأسباب فنية أو لأسباب لا علاقة لها بكرة القدم

كريم بنزيمة: قد لا يشارك في منافسات بطولة الأمم الأوروبية بسبب إيقافه عن المشاركة الدولية بواسطة اتحاد الكرة الفرنسي نتيجة تورط اللاعب في قضية ابتزاز ماتيو فالبوينا بالشريط الفاضح.

ماتيو فالوبينا: رغم أنه الضحية في قضية ابتزازه بالشريط الفاضح، لكن مشاركته في بطولة يورو 2016 محل شك، خاصة إذا صدر أي حكم يبرئ بنزيمة من أي علاقة بتلك القضية.

لوكاس بودولسكي بعدما كان من العناصر الأساسية للمنتخب الألماني في البطولات السابقة، بنسبة كبيرة لن يشارك في يورو 2016 خاصة أنه بلغ من العمر 31 عاما، ويلعب الآن في الدوري التركي.


عدنان يانوزاي عاد إلى صفوف مانشستر يونايتد بعدما لعب كإعارة في بوروسيا دورتموند الألماني، هذا الموسم قد يواجه صعوبة في التواجد بشكل دائم بتشكيلة اليونايتد، وهذا يؤثر بالسلب على مشاركته مع بلجيكا في يورو 2016.

 
روزيسكي يغيب عن مباريات آرسنال هذا الموسم بسبب الإصابة، بنسبة كبيرة لن يتواجد مع منتخب التشيك في يورو 2016.

إيسكو عاني كثيرا مع مدربه السابق في ريال مدريد رافاييل بينيتيز بسبب عدم الاعتماد عليه في مباريات الفريق هذا الموسم، يأمل النجم الإسباني في تغير الوضع مع المدرب الجديد زيدان للتواجد في بطولة يورو 2016.

ماريو بالوتيلي يعاني الإصابة مع ميلان ويغيب عن المباريات، هو عاد لفريقه الإيطالي في صفقة إعارة من ليفربول، لكنه مازال بعيدا عن الملاعب، بنسبة كبيرة يواجه خطر الغياب عن يورو 2016.

دانييل ستوريدج يغيب عن مباريات الدوري الإنجليزي بسبب الإصابة، هو من نجوم ليفربول لكن الإصابة  أعاقة تألقه في الأشهر الماضية، قد لا يشارك مع إنجلترا في اليورو.

 

  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات :

إرسال تعليق

Item Reviewed: يورو 2016 وغياب 8 نجوم Description: Rating: 5 Reviewed By: فوكاس

العابPC

المزيد

العاب خفيفة

المزيد

العاب اندرويد

المزيد

تكنولوجي

المزيد

برامج

المزيد

رياضة

المزيد

أكلات-مالحه

المزيد

أكلات-حلوه

المزيد

غرائب وعلوم

المزيد

اخترنا لكم

المزيد

صور وخلفيات

المزيد

Scroll to Top