أخر الأخبار

الخميس، 22 أكتوبر 2015

لهذه الأسباب.. كلوب قادر على إعادة ليفربول لأمجاده التاريخية

منذ تولي يورجن كلوب منصب المدير الفني لنادي ليفربول والجماهير في إنجلترا تتحدث عن الحلم بإعادة الريدز إلى الأمجاد مرة أخرى.

ولكن هل بالفعل كلوب قادر على استعادة أمجاد الفريق الأكثر تتويجا بدوري أبطال أوروبا في إنجلترا؟ سنجيب على ذلك في السطور التالية. 

يمتلك نادي ليفربول جماهير رائعة كما أن ملعب أنفيلد يعد من أكثر ملاعب الأندية الإنجليزية عراقة وهو ما سيجعل مباريات الفريق بمثابة اختبارات صعبة على كل المنافسين خاصة وأن الجماهير ستساند فريقها وستقف خلف المدرب التي تؤمن بقدراته. 

كما أن الفريق الإنجليزي مستعد لدفع الأموال الطائلة من أجل اجتذاب نجوم الكرة العالمية وهو ما سينجح فيه كلوب خاصة وأنه مدرب يملك شخصية قوية تجعل النجوم تفضل اللعب تحت قيادته. 

بالإضافة إلى أن كلوب قادر على تحويل الفرق المتوسطة إلى فرق منافسة على الألقاب كما حدث مع بروسيا دورتموند عندما تولى قيادته وهو فريق لا ينافس بشكل قوي ليحوله إلى قاهر بايرن ميونيخ ويتأهل به أيضا إلى نهائي دوري أبطال أوروبا. 

وشدد كلوب في بداية توليه للمسؤولية أنه لن يحول أداء ليفربول ونتائجه بين يوم وليلة مشيرا إلى أن تعاقده سيمتد إلى ثلاث سنوات وفي السنة الأخيرة بالتأكيد سيكون حقق بعض الألقاب. 

ويعد تصريح كلوب ذكيا نظرا لرغبته في إبعاد الضغوطات عن كتفه في بداية مشواره وذلك الشعور سينتقل أيضا إلى لاعبيه وهو ما سيحررهم داخل الملعب. 
  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات :

إرسال تعليق

Item Reviewed: لهذه الأسباب.. كلوب قادر على إعادة ليفربول لأمجاده التاريخية Description: Rating: 5 Reviewed By: فوكاس

العابPC

المزيد

العاب خفيفة

المزيد

العاب اندرويد

المزيد

تكنولوجي

المزيد

برامج

المزيد

رياضة

المزيد

أكلات-مالحه

المزيد

أكلات-حلوه

المزيد

غرائب وعلوم

المزيد

اخترنا لكم

المزيد

صور وخلفيات

المزيد

Scroll to Top