أخر الأخبار

الثلاثاء، 1 سبتمبر 2015

ماركا تكشف تفاصيل فشل صفقة ريال وقصة دي خيا مع صديقته

كشفت صحيفة ماركا الإسبانية عن فشل صفقة انتقال ديفيد دي خيا إلى ريال مدريد رغم توصل النادي إلى اتفاق مع مانشستر يونايتد على انتقال اللاعب في آخر أيام الانتقالات الصيفية في إسبانيا.

وقالت صحيفة ماركا المقربة من إدارة ريال إن الأوراق الرسمية لحسم الصفقة وصلت بشكل متأخر مما تسبب في رفض الاتحاد الإسباني قيد دي خيا في صفوف ريال.


لكن يبدو أن إدارة ريال لم تيأس وستتقدم بتظلم لمحاولة قيد اللاعب بداعي أنه استقبل الأوراق قبل غلق باب الانتقالات لكن مشكلة تقنية فقط كانت وراء التأخير في الإرسال لدقائق قليلة.

وأضافت ماركا أن دي خيا كان في منزل صديقته ينتظر حسم الصفقة كما كان كيلور نافاس حارس ريال ينتظر إتمام الصفقة التي كانت سينتقل بموجبها ليصبح الحارس الأساسي لمانشستر يونايتد.

وتابعت "تم التوقيع على كاقة الأوراق لكن يتردد بقوة أن مانشستر يونايتد أرسل الأوراق المطلوبة بعد مرور دقيقة واحدة من منتصف الليل بتوقيت إسبانيا مما أفشل الصفقة".

  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات :

إرسال تعليق

Item Reviewed: ماركا تكشف تفاصيل فشل صفقة ريال وقصة دي خيا مع صديقته Description: كشفت صحيفة ماركا الإسبانية عن فشل صفقة انتقال ديفيد دي خيا إلى ريال مدريد رغم توصل النادي إلى اتفاق مع مانشستر يونايتد على انتقال اللاعب في آخر أيام الانتقالات الصيفية في إسبانيا Rating: 5 Reviewed By: فوكاس

العابPC

المزيد

العاب خفيفة

المزيد

العاب اندرويد

المزيد

تكنولوجي

المزيد

برامج

المزيد

رياضة

المزيد

أكلات-مالحه

المزيد

أكلات-حلوه

المزيد

غرائب وعلوم

المزيد

اخترنا لكم

المزيد

صور وخلفيات

المزيد

Scroll to Top