أخر الأخبار

الأربعاء، 26 أغسطس 2015

برشلونة يستخدم حيلة ذكية لإبعاد نيمار عن مانشستر يونايتد

استخدم نادي برشلونة الإسباني حيلة ذكية ليبعد نجمه البرازيلي نيمار دا سيلفا عن فكرة الرحيل إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وتحرك نادي برشلونة سريعا لتجديد عقد نيمار لكي يصرف اللاعب النظر عن أي إمتيازات قد يعطيها له مانشستر يونايتد تدفعه للتفكير في الرحيل إلى إنجلترا. 

وكشفت صحيفة (ماركا) الإسانية أن إدارة النادي بدأت اتصالاتها بوالد نيمار ووكيل أعماله لتحسين عقد وراتب النجم البرازيلي وتمديد بقاءه لفترة أطول، وزيادة الشرط الجزائي في عقده لمنع أي محاولة من أي نادي للتعاقد معه.

وأشار التقرير إلى أن  نيمار سوف يصبح ثانى أغلى لاعب من حيث الراتب السنوي في النادي خلف الأرجنتيني ليونيل ميسي، حيث  ينتهي عقده فى 2018 ويسعى النادي لتمديده لأطول فترة ممكنة.

على جانب آخر، كانت هناك تقارير بريطانية منها صحيفة (صن) تشير إلى أن مفاوضات مانشستر وعرضه الخيالي لضم نيمار، ما هي إلا لعبة من جانب والد نيمار لتحسين عقده مع برشلونة.

  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات :

إرسال تعليق

Item Reviewed: برشلونة يستخدم حيلة ذكية لإبعاد نيمار عن مانشستر يونايتد Description: استخدم نادي برشلونة الإسباني حيلة ذكية ليبعد نجمه البرازيلي نيمار دا سيلفا عن فكرة الرحيل إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي Rating: 5 Reviewed By: فوكاس

العابPC

المزيد

العاب خفيفة

المزيد

العاب اندرويد

المزيد

تكنولوجي

المزيد

برامج

المزيد

رياضة

المزيد

أكلات-مالحه

المزيد

أكلات-حلوه

المزيد

غرائب وعلوم

المزيد

اخترنا لكم

المزيد

صور وخلفيات

المزيد

Scroll to Top