أخر الأخبار

الأربعاء، 2 أغسطس 2017

افعلي هذه الأشياء وسيفاجئك تأثيرها على زوجك

 ربما نعتاد على حياتنا الزوجية فتصبح تصرفاتنا روتينية خالية من التجديد مما يجعل زوجك يشعر بالرتابة والملل لذلك حتى لا تصل علاقتك بزوجك إلى هذه المرحلة فما عليك سوى القيام ببعض الأمور الغير تقليدية التى ينصحك بها الخبراء لأنهم اكتشفوا أن لها مفعول السحر على الرجل وهى :

- ما يثير إعجاب الرجل فيك ويلفت نظره إليك بشكل عام هي الروائح الطبيعية التي تفوح منك بعد الاستحمام. لذلك ننصحك بألا ترشّي العطر على جسمك عند الخروج من الحمام بل احتفظي برائحة جل الاستحمام الذي غالباً ما تختارينه.

- من الأمور الغريبة التي تثير إعجاب الرجل هي قيامك ببعض أعمال الرجال، ومن بينها التصليحات الصغيرة التي قد تطرأ على المنزل كتغيير مصباح كهربائي، أو شد مسامير في الجدران، أو حتى ارتداء ملابس الدهن والشروع في دهن الغرفة بالذوق الذي يناسبك.

- هناك عدة أمور غير متوقعة تثير إعجاب الرجل ومن بينها مشاهدة المرأة تمارس الرياضة في النادي الرياضي، لأنه يجدها جذابة وبجسم رشيق ومميّز سيلفت انتباهه حتماً.

- لا تحسبي أن كل الرجال يفضّلون المرأة التي تُعنى بجمال شكلها الخارجي وأناقته إلى حد الهوس، لأن الأمور الغريبة التي تعجب الرجل بالمرأة وتلفت نظره إليها هي الماكياج الناعم والأظافر بألوان الهادئة.

- يحب الرجل المرأة الرشيقة والتي لا تهوى الخمول والنوم وإن كنت تسيرين بخطوات سريعة ورشيقة فكوني على ثقة أن الرجل سينظر إليك وسيعجب بطريقة تحركك.

- بما أننا نتحدث عن الأمور الغريبة التي تثير إعجاب الرجل بك، لا بد أن نذكر تطاير خصلات شعرك في الهواء وهو من أكثر ما يلفته إليك، لأن مع هذه الحركة ستفوح منك رائحتك الجميلة وستبدين على طبيعتك.
دمتم بخير
  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات :

إرسال تعليق

Item Reviewed: افعلي هذه الأشياء وسيفاجئك تأثيرها على زوجك Description: ربما نعتاد على حياتنا الزوجية فتصبح تصرفاتنا روتينية خالية من التجديد مما يجعل زوجك يشعر بالرتابة والملل لذلك حتى لا تصل علاقتك بزوجك إلى هذه المرحلة فما عليك سوى القيام ببعض الأمور الغير تقليدية التى ينصحك بها الخبراء لأنهم اكتشفوا أن لها مفعول السحر على الرجل وهى Rating: 5 Reviewed By: فوكاس

العابPC

المزيد

العاب خفيفة

المزيد

العاب اندرويد

المزيد

تكنولوجي

المزيد

برامج

المزيد

رياضة

المزيد

أكلات-مالحه

المزيد

أكلات-حلوه

المزيد

غرائب وعلوم

المزيد

اخترنا لكم

المزيد

صور وخلفيات

المزيد

Scroll to Top