أخر الأخبار

الثلاثاء، 9 أغسطس 2016

أفضل 4 ميزات في Galaxy Note 7

يقدم هاتف سامسونج Galaxy Note 7 مجموعة من الميزات التي تجعل منه واحدًا من أفضل الهواتف الموجودة في السوق حاليًا بلا منازع. 


وقد اخترنا لكم 4 من أفضل الميزات التي يقدمها الجهاز والتي قد تساعدكم في الاختيار ما بينه وبين الهواتف الأخرى القوية في السوق، أو حتى هواتف سامسونج الأخيرة.
أفضل 4 ميزات في Galaxy Note 7

قلم S Pen



ما هي سلسلة Note بدون قلم S Pen؟ القلم هو أبرز ميزات السلسلة منذ ظهورها وحتى الآن، لكن مع إصدار Note 7 أصبح القلم أفضل بمراحل، حيث قامت سامسونج في هذا الإصدار بتصغير حجم رأس القلم بحوالي 50% ورفع دقته لتمييز أكثر من 4 آلاف نقطة ضغط مقابل حوالي ألفي نقطة في Note 5، وبالتالي أصبح القلم أكثر دقة وسهولة للاستخدام مقارنةً بأي نسخة سابقة من هواتف Note.

كما قامت سامسونج بإضافة مجموعة من الميزات البرمجية الجديدة للقلم، من أبرزها إمكانية ترجمة أي عبارة بمجرد وضع القلم فوق أي كلمة دون ملامسة الشاشة حتى.

الشاشة
 


كانت شاشات Super AMOLED وما زالت أفضل الموجود في السوق من حيث جمالية الصورة وتباين الألوان، ورغم تباين الأذواق أحيانًا حول طريقة عرض الألوان، إلا أن جميع الاختبارات الاحترافية التي قام بها خبراء أو شركات متخصصة سابقًا، أثبتت أن هذه الشاشات هي الأفضل بلا منازع من الناحية التقنية ومن جميع النواحي تقريبًا.



في Galaxy Note 7 سيحصل المستخدم على نفس الشاشة الممتازة لكن مع تحسينات عدة، منها أنها أول شاشة في أي هاتف ذكي محمية بطبقة من Gorilla Glass 5 التي تقدم افضل حماية تم التوصل إليها الآن من السقطات والخدوش، كما أنها أول شاشة قادرة على عرض الفيديو المصوّر بتقنية المدى الديناميكي العالي HDR بكامل جمالية وألوان الصورة.
ماسح القزحية


يرى البعض أن ماسح القزحية Iris Scanner المدمج في الجهاز هي ميزة جميلة لكنها ليست أساسية. هذا قد يكون صحيحًا بحسب رؤيتك للأمور، لكن بالنظر من زاوية الأمن والحماية، يقدم ماسح القزحية بحسب سامسونج طريقة أكثر أمنًا بـ 200 مرة من قارئ بصمة الإصبع، وبالتالي فهي وسيلة سريعة وآمنة جدًا لحماية الهاتف من المتطفلين. ولا يقتصر ماسح القزحية على كونه وسيلة لقفل الهاتف فقط، إذ تعمل سامسونج على تحويله إلى وسيلة قياسية لحماية التطبيقات وتسجيل الدخول في المواقع والخدمات المختلفة كبديل عن كلمات المرور.

التصميم



من حيث الشكل الخارجي، لا يقدم الهاتف تصميمًا جديدًا بالكامل عمّا عرفناه في هواتف سامسونج السابقة لكنه أولًا تصميم أنيق وجميل جدًا يجعله من أجمل الهواتف الموجودة في السوق حاليًا خاصةً مع ألوانه المميزة التي توفر بها، وثانيًا هو تصميم قوي كون الزجاج الخارجي المستخدم هو من نوع Gorilla Glass 5 كما أسلفنا أعلاه، وكون الهاتف يقدم حماية ضد الماء والغبار، هذه الحماية تتضمن أيضًا قلم S Pen، ما يجعل الهاتف ليس جميلًا فحسب، بل قويًا ومقاومًا جيدًا للعوامل الخارجية.
ماذا أيضًا؟
هذه بالتأكيد اختياراتنا لأبرز ميزات الهاتف الجديدة، لكن لدى الهاتف المزيد مما يقدمه، إذ لا يمكن أن ننسى الكاميرا الممتازة، وهي نفس الكاميرا الموجودة في Galaxy S7 و S7 Edge والتي تُعتبر حاليًا واحدة من أفضل كاميرات الهواتف الذكية على الإطلاق. ومن الناحية العتادية فمن الغني عن الذكر الحديث عن قوة المواصفات والأداء والتي اختبرناها أيضًا في الهواتف الأخيرة من سامسونج.

برأيك ما هي أيضًا بعض الأشياء المميزة في Galaxy Note 7؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.

دمتم بخير
  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات :

إرسال تعليق

Item Reviewed: أفضل 4 ميزات في Galaxy Note 7 Description: يقدم هاتف سامسونج Galaxy Note 7 مجموعة من الميزات التي تجعل منه واحدًا من أفضل الهواتف الموجودة في السوق حاليًا بلا منازع. Rating: 5 Reviewed By: فوكاس

العابPC

المزيد

العاب خفيفة

المزيد

العاب اندرويد

المزيد

تكنولوجي

المزيد

برامج

المزيد

رياضة

المزيد

أكلات-مالحه

المزيد

أكلات-حلوه

المزيد

غرائب وعلوم

المزيد

اخترنا لكم

المزيد

صور وخلفيات

المزيد

Scroll to Top