أخر الأخبار

السبت، 23 أبريل 2016

BMW تطلق موديل خاص من الفئة السابعة احتفالا بعيدها المئوي

أطلقت BMW مؤخرا موديل خاص من الفئة السابعة الجديدة احتفالا بعيدها المئوي، حيث أطلقت المجموعة على هذا الموديل الخاص جدا اسم 7 Series The Next 100 Years.

وصمم هذه النسخة قسم Individual بالمجموعة الألمانية، ومنحه من الخارج لون أزرق معدني وإطارات خفيفة الوزن بمقاس 20 بوصة، أما من الداخل فظهرت مقاعد السيارة مغطاة بجلد أبيض أنيق جدا، كما حمل هذا الموديل عجلة قيادة ذات تصميم خاص من قسم Individual، وتم تصميم لوحة القيادة بلونين الأسود في الجزء العلوي والأبيض في الجزء السفلي منها، والذي ظهر بنفس درجة لون الجلد المستخدم في مقاعد السيارة.

وستمنح BMW لكل عميل مع هذه السيارة قلم خاص منحته تصميم أنيق وملفت للأنظار، كما أكدت BMW أن هذا القلم يحمل أجزاء تم صنعها من البلاتين وأجزاء أخرى من الذهب.

وبالنسبة للمحركات، فيتم تقديم هذا الموديل بثلاثة فئات مختلفة، الأول V8 بسعة 4400 سي سي وبقوة 450 حصان، والثاني V12 بسعة 660 سي سي وبقوة 612 حصان، أما الثالث فهو من المحركات الهجينة، ويضم محرك بنزين مكون من 4 اسطوانات بسعة 2000 سي سي بالإضافة لمحرك كهربائي، وتبلغ قوتهم الكلية 326 حصان.

وأكدت BMW أنها ستنتج 100 سيارة فقط من هذا الموديل، حيث سيتم طرح أعداد قليلة جدا من هذا الموديل في دول محددة حتى تستطيع المجموعة تغطية أكبر عدد ممكن من الاسواق العالمية للسيارات.







  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات :

إرسال تعليق

Item Reviewed: BMW تطلق موديل خاص من الفئة السابعة احتفالا بعيدها المئوي Description: Rating: 5 Reviewed By: فوكاس

العابPC

المزيد

العاب خفيفة

المزيد

العاب اندرويد

المزيد

تكنولوجي

المزيد

برامج

المزيد

رياضة

المزيد

أكلات-مالحه

المزيد

أكلات-حلوه

المزيد

غرائب وعلوم

المزيد

اخترنا لكم

المزيد

صور وخلفيات

المزيد

Scroll to Top