أخر الأخبار

الاثنين، 18 أبريل 2016

مازانتي الإيطالية تعرض نسخة معدلة من سيارتها الخارقة إيفانترا

كشفت مازانتي الإيطالية مؤخرا عن نسخة معدلة من سيارتها الخارقة إيفانترا، والتي ظهرت بشكل جديد أفضل من الموديل السابق عند تقديمها بمعرض Top Marques المقام حاليا في موناكو.


وحاولت الشركة الإيطالية في هذه النسخة من السيارة تقليل نسبة احتكاكها بالهواء بشكل أكبر، وذلك لجعل السيار أكثر ديناميكية وأكثر قوة، ومنحتها سبويلر خلفي جديد كما عدلت أيضا من شكل وتصميم مقدمة السيارة وجعلته أكثر انسيابية ومنحته فتحات تهوية أكبر للمحرك.

ولم تعدل الشركة الإيطالية على محرك السيارة، وهو محرك V8 مزود بشاحن توربيني مزدوج، وهو بسعة 7000 سي سي وبقوة 75 حصان، و859 نيوتن متر من عزم الدوران، ويتصل المحرك يناقل حركة أوتوماتيكي 6 سرعات ينقل قوته للعجلات الخلفية للسيارة.

وبهذه المواصفات تستطيع إيفانترا الخارقة التحرك من الثبات لسرعة 100 كم/ساعة في 3 ثواني فقط، وبسرعة قصوى تبلغ 360 كم/ساعة.

جدير بالذكر أن شركة مازانتي الإيطالية تنتج سياراتها بكميات محدودة جدا، وذلك لأن أغلب أجزاء هذه السيارة يتم صنعها بشكل يدوي، وينتظر أن تكشف الشركة الإيطالية في يونيو القادم عن نسخة جديدة من إيفانترا ستقدمها الشركة تحت شعار أسرع سيارة ايطالية في العالم.

  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات :

إرسال تعليق

Item Reviewed: مازانتي الإيطالية تعرض نسخة معدلة من سيارتها الخارقة إيفانترا Description: Rating: 5 Reviewed By: فوكاس

العابPC

المزيد

العاب خفيفة

المزيد

العاب اندرويد

المزيد

تكنولوجي

المزيد

برامج

المزيد

رياضة

المزيد

أكلات-مالحه

المزيد

أكلات-حلوه

المزيد

غرائب وعلوم

المزيد

اخترنا لكم

المزيد

صور وخلفيات

المزيد

Scroll to Top