أخر الأخبار

الخميس، 7 أبريل 2016

تسريب صور سيارة بايك الخارقة قبل الكشف الرسمي عنها

قبل 3 أسابيع تقريبا من انطلاق معرض بكين 2016 الدولي للسيارات، تم تسريب صور السيارة الخارقة الجديدة من شركة بايك الصينية على الانترنت، وذلك بعد أن كان مقرر أن يتم الكشف عن السيارة لأول مرة من خلال ذلك الحدث الهام الذي سينطلق من بكين في 25 أبريل الحالي.

وأظهرت صورة واحدة من الصورتين الذي تم تسريبهم للسيارة انسيابية تصميم هذا النموذج والنواحي الجمالية فيه، حيث ظهر بوضوح اختيار مصممين الشركة للون الأبيض لهيكل السيارة ومزج خطوط من اللون الأزرق السماوي في عدة أجزاء منه لإضافة لمسة جمالية للشكل النهائي لهذا النموذج.

وحتى الأن لا توجد معلومات رسمية متاحة عن هذه السيارة الخارقة، لكن نشر موقع Autocar تقارير عن هذه السيارة ذكرت أنها ستحمل نظام دفع كهربائي، لكن حتى الأن لا توجد معلومات عن هذا النظام وضمه لمحرك كهربائي واحد خارق، أو عدة محركات كهربائية قوية مثبتة على عجلات أو محاور السيارة.

وأكدت التقارير أيضا أن هذا النظام الكهربائي يتسم بالقوة، وسيتمكن من دفع السيارة من الثبات لسرعة 100 كم/ساعة في أقل من 3 ثواني فقط، وبسرعة قصوى 260 كم/ساعة، كما سيحمل النموذج بطارية قوية تستطيع مده بالطاقة لمسافة هائلة تبلغ 300 كيلومتر تقريبا.

  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات :

إرسال تعليق

Item Reviewed: تسريب صور سيارة بايك الخارقة قبل الكشف الرسمي عنها Description: Rating: 5 Reviewed By: فوكاس

العابPC

المزيد

العاب خفيفة

المزيد

العاب اندرويد

المزيد

تكنولوجي

المزيد

برامج

المزيد

رياضة

المزيد

أكلات-مالحه

المزيد

أكلات-حلوه

المزيد

غرائب وعلوم

المزيد

اخترنا لكم

المزيد

صور وخلفيات

المزيد

Scroll to Top