أخر الأخبار

الأحد، 10 أبريل 2016

جالاكسي نوت 6 سيكون مقاوما للماء وكاميرا لمسح قزحية العين

تعتزم شركة سامسونج جعل هاتفها اللوحي المرتقب Galaxy Note 6، المتوقع إطلاقه في وقت لاحق من العام الحالي، مقاومًا للماء والغبار، وفق ما نقل موقع SamMobile.

وقال الموقع المتخصص في أخبار شركة سامسونج أن هيكل الهاتف سيكون مقاومًا للماء والغبار وفق المعيار IP68، وهو نفس المعيار الذي يدعمه الهاتف Galaxy S7، الذي أطلقته الشركة قبل مدة.

ويتيح المعيار IP68 للهاتف الصمود تحت الماء لعمق 1.5 متر لمدة نصف ساعة. وبذلك سيكون "جالاكسي نوت 6" أول هاتف لوحي من سامسونج مقاوم للماء والغبار.

ومن جانبه، اكتشف موقع GalaxyClub أن سامسونج استوردت "كاميرا لمسح قزحية العين" لأنشطة البحث والتطوير في الهند. ومع أن الهاتف "جالاكسي نوت 6" غير مذكور، ولكنه الهاتف الرائد التالي من الشركة الكورية الجنوبية.

وفيما عدا هاتين الميزتين، تتحدث التسريبات أن الهاتف اللوحي سيقدم شاشة بقياس 5.8 بوصات، وذاكرة وصول عشوائي بحجم 6 جيجابايتات.

يُشار إلى أن شركة سامسونج تعجلت العام الماضي إطلاق "جالاكسي نوت 5" لمنافسة هاتفي آبل آيفون 6إس وآيفون 6إس بلس، لذا أطلقته في شهر آب/أغسطس 2015 بدلًا من شهر أيلول/سبتمبر كما كانت معتادة قبل ذلك.

وجاء الهاتف بشاشة Super AMOLED مقاسها 5.7 بوصات وبدقة 2560×1440 بكسلًا مع طبقة حماية من زجاج "جوريلا جلاس 4"، كما جاء بذاكرة وصول عشوائي قدرها 4 جيجابايتات، و 32/64/128 جيجابايتًا من مساحة التخزين الداخلية.

  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات :

إرسال تعليق

Item Reviewed: جالاكسي نوت 6 سيكون مقاوما للماء وكاميرا لمسح قزحية العين Description: Rating: 5 Reviewed By: فوكاس

العابPC

المزيد

العاب خفيفة

المزيد

العاب اندرويد

المزيد

تكنولوجي

المزيد

برامج

المزيد

رياضة

المزيد

أكلات-مالحه

المزيد

أكلات-حلوه

المزيد

غرائب وعلوم

المزيد

اخترنا لكم

المزيد

صور وخلفيات

المزيد

Scroll to Top