أخر الأخبار

الأربعاء، 6 أبريل 2016

بنتلي تكشف عن موديل 2016 من كونتيننتال GT Speed

كشفت بينتلي مؤخرا عن موديل 016 من سيارتها الرياضية الفخمة كونتيننتال GT Speed، حيث عدلت بنتلي هذا الموديل وطورته بشكل أكبر لمنحه مزيد من القوة وأداء أعلى وأكثر كفاءة.

وذكرت بنتلي أن هذا الموديل يحمل نفس محرك الموديل السابق، وهو من فئة W12 ومزود بشاحن توربيني مزدوج، وتبلغ سعته 6000 سي سي، لكن استطاع مهندسين الشركة تطويره ورفع قوته إلى 633 حصان بدلا من 626 حصان، كما أضيف للمحرك أيضا عزم أكبر (20 نيوتن متر) ليصبح العزم الكلي للمحرك 840 نيوتن متر.

وبهذه التعديلات أصبح هذا الموديل يتحرك من الثبات لسرعة 100 كم/ساعة في 4.1 ثانية فقط، وبسرعة قصوى 331 كم/ساعة، وبذلك أصبح موديل أسرع في الاختبار الأول بفارق . ثانية عن الموديل الحالي، بينما ظلت السرعة القصوى ثابتة بالنسبة للموديلين.

وإلى جانب موديل 2016 من كونتيننتال GT Speed، قدمت بنتلي أيضا نسخة Black Edition من السيارة، وهي متاحة بتصميم كوبيه أو مكشوف، وذكرت الشركة أنها تحتفل بهذه السيارة الرياضية بإطلاق هذه النسخة الخاصة منها، وذكرت أنها تحمل شخصية مميزة بين باقي سيارات الشركة.

ومن حيث التصميم لم يكن هناك اختلاف بين موديل 2016 من السيارة ونسخة Black Edition المميزة منها، لكن اختلفت السيارتين في الشكل والألوان، حيث منحت بنتلي اللون الاسود للنسخة المميزة من السيارة، مع مزج أجزاء باللون الأصفر في تصميم السيارة من الداخل، مما منحها شكل أكثر رياضية وعصرية مقارنة بأناقة وفخامة الموديل العادي من السيارة.












  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات :

إرسال تعليق

Item Reviewed: بنتلي تكشف عن موديل 2016 من كونتيننتال GT Speed Description: Rating: 5 Reviewed By: فوكاس

العابPC

المزيد

العاب خفيفة

المزيد

العاب اندرويد

المزيد

تكنولوجي

المزيد

برامج

المزيد

رياضة

المزيد

أكلات-مالحه

المزيد

أكلات-حلوه

المزيد

غرائب وعلوم

المزيد

اخترنا لكم

المزيد

صور وخلفيات

المزيد

Scroll to Top