أخر الأخبار

الثلاثاء، 15 مارس 2016

MINI تقدم فئة One D الاقتصادية الجديدة من سيارتها Clubman

أعلنت MINI مؤخرا عن إطلاقها لفئة One D الجديدة من سيارتها MINI Cooper Clubman، وهي فئة موجهة لمحبين السيارات الاقتصادية في استهلاك الوقود.

وذكرت MINI أن هذه الفئة الجديدة تحمل محرك ديزل مكون من 3 اسطوانات ومزود بشاحن توربيني، وهو بسعة 1500 سي سي وبقوة 116 حصان و270 نيوتن متر من عزم الدوران، وبذلك تستطيع السيارة  التحرك من الثبات لسرعة 100 كم/ساعة في 14 ثانية، وبسرعة قصوى 191 كم/ساعة.

ومن حيث استهلاك هذه الفئة للوقود، فذكرت الشركة الإنجليزية أن متوسط استهلاك السيارة للوقود يبلغ 3.8 لتر لكل 100 كيلومتر تقطعهم السيارة، كما أن المحرك يصدر عنه كمية عوادم تقدر بنسبة 99 جرام من ثاني أكسيد الكربون لكل كيلومتر تقطعه السيارة.

وتحمل هذه الفئة نفس المميزات والكماليات الموجودة بالفئات الأولى من سيارات MINI Cooper Clubman ، ومنها إطارات 16 بوصة ونظام لمراقبة ضغط الهواء بداخلها، وعجلة قيادة مغطاة بالجلد، ونظام لتثبيت السرعة، ومصابيح ضبابية، ونظام أوتوماتيكي لتشغيل المصابيح والمساحات الأمامية عند الحاجة.

وستقدم MINI هذه الفئة بالأسواق خلال شهر أبريل القادم بناقل حركة يدوي بفئتها الأولى بسعر 30 ألف و750 دولار تقريبا، أو بناقل حركة أوتوماتيكي بالفئات الأعلى من السيارة والتي سيبدأ سعرها من 32 ألف و900 دولار تقريبا.









  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات :

إرسال تعليق

Item Reviewed: MINI تقدم فئة One D الاقتصادية الجديدة من سيارتها Clubman Description: Rating: 5 Reviewed By: فوكاس

العابPC

المزيد

العاب خفيفة

المزيد

العاب اندرويد

المزيد

تكنولوجي

المزيد

برامج

المزيد

رياضة

المزيد

أكلات-مالحه

المزيد

أكلات-حلوه

المزيد

غرائب وعلوم

المزيد

اخترنا لكم

المزيد

صور وخلفيات

المزيد

Scroll to Top