أخر الأخبار

الجمعة، 31 يوليو 2015

ريال مدريد مهتم بالتعاقد مع قنبلة الكرة الإسبانية الجديدة

أبدى ريال مدريد اهتمامه بضم داني سيبالوس نجم فريق ريال بيتيس ومنتخب أسبانيا للشباب، حسبما أفادت صحيفة (ماركا) الأسبانية اليوم الخميس.

ويعد سيبالوس أحد نجوم المنتخب الأسباني تحت 19 عاما، المتوج مؤخرا ببطولة كأس الأمم الأوروبية للشباب التي أقيمت الشهر الجاري باليونان.

وقدم اللاعب الأسباني الشاب أداء لافتا خلال مشاركته في البطولة، مما جعله موضع اهتمام العديد من الأندية الكبرى مثل أرسنال الانجليزي ويوفنتوس الإيطالي، بالإضافة إلى ريال مدريد الذي بدا مهتما في الآونة الأخيرة بالتعاقد مع اللاعبين صغار السن بعدما ضم إلى صفوفه النرويجي مارتن أوديجارد وماركو أسينسيو.
وكان سيبالوس قد وقع عقده الاحترافي الأول مع بيتيس مؤخرا، حيث ينتهي تعاقده مع الفريق العام المقبل، وتشدد إدارة بيتيس على أن الشرط الجزائي المنصوص عليه في تعاقدها مع اللاعب قد ارتفع من ثلاثة ملايين يورو إلى 12 مليون، بينما يعتقد ممثلو اللاعب أن قيمة الشرط الجزائي لم تتغير.

هل ينتقل سيبايوس إلى ريال مدريد ؟

وأوضحت الصحيفة أن الفترة الماضية قد شهدت تقاربا بين ريال مدريد وسيبالوس، مشيرة إلى أن إدارة النادي الملكي على استعداد لإعارة اللاعب إلى بيتيس مجددا لمدة موسم أو موسمين، كجزء من الصفقة.
 
  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات :

إرسال تعليق

Item Reviewed: ريال مدريد مهتم بالتعاقد مع قنبلة الكرة الإسبانية الجديدة Description: أبدى ريال مدريد اهتمامه بضم داني سيبالوس نجم فريق ريال بيتيس ومنتخب أسبانيا للشباب، حسبما أفادت صحيفة (ماركا) الأسبانية اليوم الخميس. Rating: 5 Reviewed By: فوكاس

العابPC

المزيد

العاب خفيفة

المزيد

العاب اندرويد

المزيد

تكنولوجي

المزيد

برامج

المزيد

رياضة

المزيد

أكلات-مالحه

المزيد

أكلات-حلوه

المزيد

غرائب وعلوم

المزيد

اخترنا لكم

المزيد

صور وخلفيات

المزيد

Scroll to Top